عاجل

وزير التموين ومحافظ الغربية يفتتحان مول طنطا الجديد بالمنطقة اللوجستية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
وزير التموين ومحافظ الغربية يفتتحان مول طنطا الجديد بالمنطقة اللوجستية نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 .

افتتح الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء مهندس هشام السعيد،محافظ الغربية، مول طنطا الجديد بالمنطقة اللوجستية بسبرباي.

ويُعد مول طنطا أول مول تجاري يُقام طبقًا للمعايير العالمية في محافظة الغربية، ويضم العديد من متاجر التجزئة العالمية والمناطق الترفيهية العائلية، ومجمع للسنيمات وأماكن فسيحة لانتظار السيارات لخدمة مواطني الدلتا.


ويوفر مول طنطا أكثر من 10000 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة للمصريين في العديد من المناصب الإدارية والوظائف المتنوعة في المول.

ويتميز مول طنطا أيضًا بمنطقة مخصصة للأثاث ومنطقة داخلية لألعاب الأطفال لتلبية احتياجات كل أفراد الأسرة، بالإضافة لذلك يضم مول طنطا منطقة لانتظار السيارات تستوعب 1500 سيارة للزائرين والمستأجرين، بالإضافة لبوابات ومداخل متعددة لتسهيل الدخول للمول.
 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وزير التموين ومحافظ الغربية يفتتحان مول طنطا الجديد بالمنطقة اللوجستية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق