أبرزهم أحمد موسى.. 5 مذيعيين يتقدمون بطلبات قيد لـ"الإعلاميين"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

أبرزهم أحمد موسى.. 5 مذيعيين يتقدمون بطلبات قيد لـ"الإعلاميين"

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 .

قال الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين، إن الأسبوع الجاري شهد نشاطا مكثفا فيما يتعلق بملف القيد واستخراج تصاريح مزاولة المهنة، لافتا إلى أنه من أبرز الإعلاميين الذي حضروا للنقابة لتنقين أوضاعهم الحقوقية نهاد أبو قمصان مقدمة برنامج "حكايات نهاد" على قناة "القاهرة والناس" الفضائية.

وأوضح "سعدة"، في تصريح خاص لـ "الوطن"، أنه تواصل معه عدد من الإعلاميين لتقنين أوضاعهم، وطلبت مفيدة شيحة مُقدمة برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" على قناة "سي بي سي" الحصول على عضوية النقابة، بينما طلبت منى عبدالغني مُقدمة برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" على قناة "سي بي سي"، وأحمد موسى مقدم برنامج "على مسؤوليتي" على قناة "صدى البلد"، وعمرو عبدالحميد مقدم برنامج "رأى عام" على قناة "ten" الحصول على تراخيص لمزاولة المهنة.

وأضاف نقيب الإعلاميين، أنه سيجرى مراجعة جداول القيد مرتين سنويا، طبقا لما نص عليه القانون، لافتا إلى أن عدد الأعضاء تجاوز حتى الآن 1700 عضو، مبينا أن النقابة تعمل حاليا على ملف الخدمات للأعضاء وعلى رأسها ملف العلاج.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أبرزهم أحمد موسى.. 5 مذيعيين يتقدمون بطلبات قيد لـ"الإعلاميين" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق