أبناء بورسعيد يحصدون الميداليات في "الكياك والكانوي" بدورة الألعاب الإفريقية بالمغرب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حصد أبناء محافظة بورسعيد المشاركون في دورة الألعاب الإفريقية المقامة بدولة المغرب عددا من الميداليات والمراكز المتقدمة للمنتخب المصرى في رياضة "الكياك والكانوى".

وحصد اللاعب الدولي أحمد السيد البدويهى - والذي شارك فى القارب الزوجى والرباعى كياك على الميدالية البرونزية في القارب الزوجى والميدالية الفضية فى القارب الرباعى.

وحصل اللاعب عمرو هانى أبوزيد فى سباقات القارب الزوجى كياك، على المركز الثالث، وحصدت روان مجدى أبو عرام، المركز الثاني والميدالية الفضية في مسابقة القارب الرباعى كياك، كما حصل النجم الصاعد رائد أحمد جابر، على المركز الخامس فى القارب الزوجى كانوى.

يشرف على تدريب المنتخب المدير الفني السيد محمد البدويهى ابن محافظة بورسعيد وأشهر مدربي اللعبة على مستوى العالم، والذي حصد العديد من البطولات على المستويين القاري والعالمي.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أبناء بورسعيد يحصدون الميداليات في "الكياك والكانوي" بدورة الألعاب الإفريقية بالمغرب ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق