مؤتمر لجامعة السويس بعنوان الاقتصاد الأزرق ودوره فى تحقيق أجندة أفريقيا 2063

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

مؤتمر لجامعة السويس بعنوان الاقتصاد الأزرق ودوره فى تحقيق أجندة أفريقيا 2063

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 .

تنظم جامعة السويس، المؤتمر الدولي الأول للاقتصاد الأزرق بعنوان ''الاقتصاد الأزرق ودوره في تحقيق أجندة أفريقيا 2063 للتنمية المستدامة ''فى الفترة من 10 إلى 13 سبتمبر الجاري فى أحد المنتجات السياحية بكورنيش السويس الجديد، وتنظمه كلية الثروة السمكية.

وقال الدكتور سيد الشرقاوي، رئيس جامعة السويس، إن الجامعة تبذل قصارى الجهد لخروج هذا الحدث الهام بالصورة المشرفة لاسيما في ظل رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي، والاهتمام غير المسبوق الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالشأن الأفريقي، وما يمثله مفهوم الاقتصاد الأزرق من أهمية قصوى في تحقيق أجندة التنمية المستدامة لأفريقيا 2063.

وأشار رئيس جامعة السويس فى تصريحات صحفية له اليوم، إلى أن عقد مؤتمر الاقتصاد الأزرق الأفريقي في مصر(ABEC)، وفي جامعة السويس تحديدًا يعد فرصة عظيمة لجمع كل مجتمع الموارد البحرية والعلوم البحرية والتكنولوجيا للمهتمين، وسوف تزيد من الاستفادة من القارة الأفريقية إلى أقصى حد من خلال التطبيقات المتقدمة ذات الصلة لمراقبة وإدارة وتطوير نظامنا البيئي البحري بشكل مستدام.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مؤتمر لجامعة السويس بعنوان الاقتصاد الأزرق ودوره فى تحقيق أجندة أفريقيا 2063 ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق