رئيس جامعة المنوفية يكرم الفائزين في سباقات 100 متر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رئيس جامعة المنوفية يكرم الفائزين في سباقات 100 متر من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 .

اختتمت منافسات بطولة ألعاب القوة (طلبة وطالبات) ضمن فعاليات أسبوع شباب الجامعات الثاني لمتحدي الاعاقة بجامعة المنوفية، وكرم الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية الفائزين وإهدائهم الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية للمراكز الأولى، الثانية والثالثة.

حيث حصل علي المركز الأول في سباق ١٠٠ متر أرجل سليمة طلبة عبد العزيز هاشم عبد النبي من جامعة الاسكندرية والمركز الثاني وليد عبد النبي عامر من جامعة السادات والمركز الثالث احمد صبحي عبد النبي من جامعة المنوفية.

وفي سباق ١٠٠ متر أرجل سليمة طالبات حصلت علي المركز الأول أسماء عبد الحكيم سليمان جامعة بني سويف والمركز الثاني حسناء عمر السيد من جامعة الازهر والمركز الثالث هاجر علي فتوح من جامعه اسكندرية.

وفي سباق ١٠٠ متر معاقة طلبة حصل علي المركز الأول محمد علاء السيد من جامعة قناة السويس والمركز الثاني شاهين السيد عبد الحكيم من جامعة قناه السويس والمركز الثالث محمد أحمد حسن من جامعة المنيا.

وفي سباق ١٠٠ متر أرجل معاقة طالبات حصلت علي المركز الاول الطالبة روفيده حسن محمد من التعليم العالي، والمركز الثاني إيمان سيد زين من جامعة القاهرة والمركز الثالث إسراء احمد عبد المعز جامعة الازهر.

وفي سباق ١٠٠ متر مكفوفين طلبة حصل علي المركز الاول محمود محمد عبد العزيز من جامعة قناه السويس والمركز الثاني محمد حسن نبيل من جامعة القاهرة والمركز الثالث عمر يوسف عبده من جامعة حلوان.

وفي سباق ١٠٠ متر مكفوفين طالبات حصلت علي المركز الاول امينة محمود عبده جامعه قناه السويس والمركز الثاني مي احمد مصطفي من جامعة الاسكندرية والمركز الثالث عزة رمضان عبدالله جامعة كفر الشيخ.

وفي سباق ١٠٠ متر أقزام طالبات حصلت علي المركز الاول الطالبة منار ربيع عبد الغني من جامعة بنها والمركز الثاني زينب السيد إبراهيم من جامعة حلوان والمركز الثالث امل خالد محمود من جامعة اسيوط.

وفي سباق ١٠٠ متر أقزام الطلبة حصل الطالب ابراهيم محمد ابراهيم من جامعة بنها علي المركز الاول ومحمد ابراهبم عبدالله من جامعة المنيا على المركز الثاني واحمد عامر البدري من جامعة جنوب الوادي على المركز الثالث.

هذا وكان الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى والدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية واللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية، قد تقدموا كرنفال كبير في افتتاح أسبوع شباب الجامعات المصرية لمتحدى الإعاقة من أمام مقر الإدارة العامة لجامعة المنوفية مرورا بشوارع مدينة شبين الكوم وصولا إلى مبنى الإدارة العامة لرعاية الشباب وإستاد جامعة المنوفية، والذى سوف تقام عليه فعاليات حفل افتتاح أسبوع شباب الجامعات الثانى لمتحدى الإعاقة تحت شعار "بنكمل بعض" والتي انطلقت في الأول من سبتمبر وتستمر حتى السادس من سبتمبر الجارى.

كما شارك فى المسيرة الشبابية الدكتور أحمد ذكى بدر وزير التنمية المحلية الأسبق والدكتور أحمد القاصد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور عبد الرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة السابق ورؤساء ونواب شئون تعليم الجامعات المشاركة ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة وأعضاء مجلس النواب، والطلاب المشاركين يتقدمهم رؤساء الجامعات وحملة الأعلام والعربات التى تحمل لافتات وماكيتات للتعريف بجامعاتهم حاملين شعار "بنكمل بعض".

عربات جامعة المنوفية تصميم وإشراف الدكتور مصطفى عبد الخالق أستاذ التصميم بالتربية النوعية ورئيس لجنة الكرنفال، الدكتور أشرف عيسوى وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، الدكتور ميلاد إبراهيم رئيس قسم التربية الفنية، الدكتور عبد المنعم أبو شونه، الدكتور عبد الحميد عامر.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رئيس جامعة المنوفية يكرم الفائزين في سباقات 100 متر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق