ننشر أسماء الفائزين بمسابقة دفع الجولة في أسبوع شباب الجامعات بالمنوفية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ننشر أسماء الفائزين بمسابقة دفع الجولة في أسبوع شباب الجامعات بالمنوفية من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 .

حصل الطالب محمد عبد العاطي علي من جامعة جنوب الوادي علي المركز الاول في سباق دفع الجولة وقوف طلبة، كما فاز أحمد مجدي أنور من جامعة الاسكندرية علي المركز الثاني ومصطفي اشرف صلاح من جامعة حلوان علي المركز الثالث.

وفي سباق دفع الجولة جلوس طلبة حصل الطالب همام عبد الحميد أحمد من جامعة اسيوط علي المركز الاول وعنتر محمد من جامعة المنيا علي المركز الثاني واسلام جلال محمد من جامعة المنوفية علي المركز الثالث.

وفي سباق دفع الجولة مكفوفين طلبة حصل علي المركز الاول الطالب طاهر احمد محمود من جامعة بني سويف والمركز الثاني مصطفي رمزي طارق من جامعة بني سويف والمركز الثالث محمد جمعة ابراهيم من جامعة كفر الشيخ.

وفي سباق رمي الرمح طالبات وقوف حصلت علي المركز الاول اسماء عبد الحكيم سليمان من جامعة بني سويف والمركز الثاني شرين محمد عبد السلام من جامعة طنطا والمركز الثالث فاطمة جمال عبد العظيم من جامعة المنيا.

وفي سباق رمي الرمح طالبات جلوس حصلت علي المركز الاول صباح محمد عبد الرازق جامعة طنطا والمركز الثاني نعمات الهادي سعيد من جامعة المنيا والمركز الثالث امل عبد المنعم حسن من جامعة القاهرة.

وفي سباق رمي الرمح طالبات مكفوفات حصلت الطالبة ناريمان عماد انور من جامعة سوهاج علي المركز الاول واميرة محمد انبابي من جامعة اسيوط على المركز الثاني واميرة محمد قرني من جامعة بني سويف المركز الثالث.

وفي سباق رمي الرمح طلبة وقوف حصل علي المركز الاول الطالب احمد مجدي انور من جامعة الاسكندرية والمركز الثاني محمد أحمد حسن من جامعة المنيا والمركز الثالث وليد عبد النبي عامر من جامعة السادات.

وفي سباق رمي الرمح جلوس طلبة حصل علي المركز الاول الطالب حمام عبد الحميد عبد الرحمن من جامعة اسيوط والمركز الثاني اسلام جلال الزيات من جامعة المنوفية والمركز الثالث سالم رضا محمد من جامعة طنطا.

وفي سباق رمي الرمح طالبة مكفوفين حصل الطالب طاهر احمد محمود من جامعة بني سويف علي المركز الاول ومحمد هاني محمد علي المركز الثاني من جامعة اسيوط واحمد علي فتحي علي المركز الثالث من جامعة المنيا.

وفي سباق دفع الجولة طالبات وقوف حصلت الطالبة اروي احمد خليل من جامعة سوهاج علي المركز الاول وفاطمة جمال عبد الظاهر من جامعة المنيا علي المركز الثاني وشرين محمد عبد السلام من جامعة طنطا علي المركز الثالث.

وفي سباق دفع الجولة طالبات جلوس حصلت علي المركز الاول الطالبة صباح محمد عبد الرازق من جامعه طنطا ونعمات الهادي سعيد المركز الثاني جامعة المنيا وخضرا محمد حسن المركز الثالث جامعة الازهر.

وفي سباق رمي القرص وقوف طلبة حصل علي المركز الاول الطالب محمد احمد يوسف ومحمد عبد العاطي علي المركز الثاني من جامعة جنوب الوادي ومصطفي اشرف صلاح علي المركز الثالث من جامعة حلوان.

وفي سباق رمي القرص جلوس طلبة حصل علي المركز الاول امين احمد محمد من التعليم العالي والمركز الثاني عنتر محمد فنجري من جامعة المنيا والمركز الثالث احمد عبد المجيد احمد من جامعة دمنهور.

وفي سباق دفع الجلة طالبات مكفوفات حصلت علي المركز الاول الطالبة منار عبد السلام محمد من جامعة طنطا وعلي المركز الثاني عزة رمضان عبد الله من جامعة كفر الشيخ والمركز الثالث ياسمين سمير محمد من جامعة قناة السويس.

حضر التكريم المحاسب أكرم عبد الدايم أمين عام الجامعة والدكتور أسامه مدنى عميد الآداب والمستشار الإعلامى لرئيس الجامعة والدكتور إبراهيم غريب عميد التربية الرياضية السابق ورئيس لجنة النشاط الرياضى والدكتور نعيم فوزى عميد التربية الرياضية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ننشر أسماء الفائزين بمسابقة دفع الجولة في أسبوع شباب الجامعات بالمنوفية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق