محافظ الجيزة: 14 مشروع مياه لمواجهة الانقطاعات وضعف الضغوطات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، على تنفيذ 14 مشروع بقطاع مياه الشرب لمواجهة أي إنقطاعات أو ضعف في الضغوطات بالأحياء والمراكز وتتنوع تلك المشروعات بين إقامة محطات مياه جديدة وتوسعات لمحطات أخرى لتغطية بعض المناطق بالمحافظة، مشيراً إلى أن الدولة ضخت اعتمادات مالية ضخمة لتنفيذ تلك المشروعات لمواجهة اى مشكلات تخص قطاع مياه الشرب تواجه المواطنين.

اقرأ أيضًا.. "تابور الصباح" في دمياط تثير غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي

جاء ذلك خلال إجتماع عقده مع المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، والمهندس حسن الفار، رئيس الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي، وممثلي قطاعات المرافق لوضع حلول جذرية لمواجهة معوقات تشغيل عدد من مشاريع مياه الشرب والصرف الصحي.

أكد محافظ الجيزة على وضع جدول زمني محدد للإنتهاء من المشروعات الجاري تنفيذها مع إزالة أي معوقات تواجه التنفيذ، مؤكدًا علي التنسيق الكامل بين المحافظة وشركات المرافق المختلفة لتقديم كافة سبل الدعم والتصاريح اللازمة للإنتهاء من المشروعات المدرجة خاصة وان هناك مشروعات كانت متعثرة منذ عدة سنوات وقاربت على الإنتهاء.

وأضاف محافظ الجيزة، أن المشروعات الجاري تنفيذها ستساهم في حل أي مشكلات لمياه الشرب بعدد من المناطق الساخنة بالمحافظة والتي تشهد كثافات سكانية عالية، مشيرًا إلى أن شهر مارس المقبل سيشهد دخول مشروعات جديدة الخدمة سيكون لها اثر كبير على تحسين منظومة مياه الشرب بالمحافظة.

ووجه محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بتوفير قطع أراضي فضاء تصلح لإقامة محطات رفع لمشاريع الصرف الصحي الجاري تنفيذها سواء أملاك دولة أو بالمشاركة مع المجتمع المدني، لافتًا إلى أنه جاري تنفيذ مشروعات صرف صحي لخدمة المناطق والقري المحرومة من الصرف الصحي لكي ينعم المواطن بحياه كريمة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محافظ الجيزة: 14 مشروع مياه لمواجهة الانقطاعات وضعف الضغوطات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق