صور.. تكريم الفائزين فى ألعاب القوى بختام أسبوع متحدى الإعاقة بجامعة المنوفية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

صور.. تكريم الفائزين فى ألعاب القوى بختام أسبوع متحدى الإعاقة بجامعة المنوفية

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 .

اختتمت منافسات بطولة ألعاب القوى (طلبة وطالبات) ضمن فعاليات أسبوع شباب الجامعات الثانى لمتحدى الإعاقة بجامعة المنوفية، وكرم الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية الفائزين وإهدائهم الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية للمراكز الأولى، الثانية والثالثة.

 

وحصل على المركز الأول فى سباق 100 متر أرجل سليمة طلبة عبد العزيز هاشم عبد النبى من جامعة الاسكندرية والمركز الثانى وليد عبد النبى عامر من جامعة السادات والمركز الثالث احمد صبحى عبد النبى من جامعة المنوفية.

 

وفى سباق 100 متر أرجل سليمة طالبات حصلت على المركز الأول أسماء عبد الحكيم سليمان جامعة بنى سويف والمركز الثانى حسناء عمر السيد من جامعة الازهر والمركز الثالث هاجر على فتوح من جامعه اسكندرية.

 

وفى سباق 100 متر معاقة طلبة حصل على المركز الأول محمد علاء السيد من جامعة قناة السويس والمركز الثانى شاهين السيد عبد الحكيم من جامعة قناه السويس والمركز الثالث محمد أحمد حسن من جامعة المنيا.

 

وفى سباق 100 متر أرجل معاقة طالبات حصلت على المركز الاول الطالبة روفيده حسن محمد من التعليم العالي، والمركز الثانى إيمان سيد زين من جامعة القاهرة والمركز الثالث إسراء احمد عبد المعز جامعة الازهر.

 

وفى سباق 100 متر مكفوفين طلبة حصل على المركز الاول محمود محمد عبد العزيز من جامعة قناه السويس والمركز الثانى محمد حسن نبيل من جامعة القاهرة والمركز الثالث عمر يوسف عبده من جامعة حلوان.

 

وفى سباق 100 متر مكفوفين طالبات حصلت على المركز الاول امينة محمود عبده جامعه قناه السويس و المركز الثانى مى احمد مصطفى من جامعة الاسكندرية والمركز الثالث عزة رمضان عبدالله جامعة كفر الشيخ .

 

وفى سباق 100 متر أقزام طالبات حصلت على المركز الاول الطالبة منار ربيع عبد الغنى من جامعة بنها والمركز الثانى زينب السيد إبراهيم من جامعة حلوان والمركز الثالث امل خالد محمود من جامعة اسيوط.

 

وفى سباق 100 متر أقزام الطلبة حصل الطالب ابراهيم محمد ابراهيم من جامعة بنها على المركز الاول ومحمد ابراهبم عبدالله من جامعة المنيا على المركز الثانى واحمد عامر البدرى من جامعة جنوب الوادى على المركز الثالث.

 

وفى سباق دفع الجولة وقوف طلبة حصل الطالب محمد عبد العاطى على من جامعة جنوب الوادى على المركز الاول واحمد مجدى انور من جامعة الاسكندرية على المركز الثانى ومصطفى اشرف صلاح من جامعة حلوان على المركز الثالث.

 

وفى سباق دفع الجولة جلوس طلبة حصل الطالب همام عبد الحميد احمد من جامعة اسيوط على المركز الاول وعنتر محمد من جامعة المنيا على المركز الثانى واسلام جلال محمد من جامعة المنوفية على المركز الثالث.

 

وفى سباق دفع الجولة مكفوفين طلبة حصل على المركز الاول الطالب طاهر احمد محمود من جامعة بنى سويف والمركز الثانى مصطفى رمزى طارق من جامعة بنى سويف والمركز الثالث محمد جمعة ابراهيم من جامعة كفر الشيخ.

 

وفى سباق رمى الرمح طالبات وقوف حصلت على المركز الأول أسماء عبد الحكيم سليمان من جامعة بنى سويف والمركز الثانى شرين محمد عبد السلام من جامعة طنطا والمركز الثالث فاطمة جمال عبد العظيم من جامعة المنيا.

 

وفى سباق رمى الرمح طالبات جلوس حصلت على المركز الأول صباح محمد عبد الرازق جامعة طنطا والمركز الثانى نعمات الهادى سعيد من جامعة المنيا والمركز الثالث امل عبد المنعم حسن من جامعة القاهرة.

 

وفى سباق رمى الرمح طالبات مكفوفات حصلت الطالبة ناريمان عماد انور من جامعة سوهاج على المركز الاول واميرة محمد انبابى من جامعة اسيوط على المركز الثانى واميرة محمد قرنى من جامعة بنى سويف المركز الثالث.

 

وفى سباق رمى الرمح طلبة وقوف حصل على المركز الاول الطالب احمد مجدى انور من جامعة الاسكندرية والمركز الثانى محمد أحمد حسن من جامعة المنيا والمركز الثالث وليد عبد النبى عامر من جامعة السادات.

 

وفى سباق رمى الرمح جلوس طلبة حصل على المركز الاول الطالب حمام عبد الحميد عبد الرحمن من جامعة اسيوط والمركز الثانى اسلام جلال الزيات من جامعة المنوفية والمركز الثالث سالم رضا محمد من جامعة طنطا.

 

وفى سباق رمى الرمح طالبة مكفوفين حصل الطالب طاهر احمد محمود من جامعة بنى سويف على المركز الاول ومحمد هانى محمد على المركز الثانى من جامعة اسيوط واحمد على فتحى على المركز الثالث من جامعة المنيا.

 

وفى سباق دفع الجولة طالبات وقوف حصلت الطالبة اروى احمد خليل من جامعة سوهاج على المركز الاول وفاطمة جمال عبد الظاهر من جامعة المنيا على المركز الثانى وشرين محمد عبد السلام من جامعة طنطا على المركز الثالث.

 

 وفى سباق دفع الجولة طالبات جلوس حصلت على المركز الاول الطالبة صباح محمد عبد الرازق من جامعه طنطا ونعمات الهادى سعيد المركز الثانى جامعة المنيا وخضرا محمد حسن المركز الثالث جامعة الازهر.

 

وفى سباق رمى القرص وقوف طلبة حصل على المركز الاول الطالب محمد احمد يوسف ومحمد عبد العاطى على المركز الثانى من جامعة جنوب الوادى ومصطفى اشرف صلاح على المركز الثالث من جامعة حلوان.

 

وفى سباق رمى القرص جلوس طلبة حصل على المركز الاول امين احمد محمد من التعليم العالى والمركز الثانى عنتر محمد فنجرى من جامعة المنيا والمركز الثالث احمد عبد المجيد احمد من جامعة دمنهور.

 

وفى سباق دفع الجلة طالبات مكفوفات حصلت على المركز الاول الطالبة منار عبد السلام محمد من جامعة طنطا وعلى المركز الثانى عزة رمضان عبد الله من جامعة كفر الشيخ والمركز الثالث ياسمين سمير محمد من جامعة قناة السويس.

 

وحضر التكريم المحاسب أكرم عبد الدايم أمين عام الجامعة والدكتور أسامه مدنى عميد الآداب والمستشار الإعلامى لرئيس الجامعة والدكتور إبراهيم غريب عميد التربية الرياضية السابق ورئيس لجنة النشاط الرياضى والدكتور نعيم فوزى عميد التربية الرياضية.

 

وفى سياق آخر، أكد الدكتور طارق راشد رحمى رئيس جامعة قناة السويس أن طلاب الجامعة يتألقون فى منافسات الأنشطة الثقافية بأسبوع شباب الجامعات الثانى لمتحدى الإعاقة بالمنوفية، حيث حصلت الطالبة هاجرعلى عوض على المركز الثانى فى الشعر، وعبده رأفت عيد وعبد الرحمن حجاج و هاجر على عوض على الثالث فى دورى المعلومات

 

يشرف على الوفد الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية ومنار السيد مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب وإشراف تنفيذى على عطا ووائل محروس مسئولى ادارة النشاط الثقافى بالأسبوع.

 

تكريم الفائزين فى ألعاب القوى (1)
تكريم الفائزين فى ألعاب القوى 

 

تكريم الفائزين فى ألعاب القوى (2)
تكريم الفائزين فى ألعاب القوى 

 

تكريم الفائزين فى ألعاب القوى (3)
تكريم الفائزين فى ألعاب القوى 

 

تكريم الفائزين فى ألعاب القوى (4)
تكريم الفائزين فى ألعاب القوى 

 

تكريم الفائزين فى ألعاب القوى (5)
تكريم الفائزين فى ألعاب القوى 

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( صور.. تكريم الفائزين فى ألعاب القوى بختام أسبوع متحدى الإعاقة بجامعة المنوفية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق