بعد إعلان توقفه للعلاج.. من الألف إلى الياء رحلة زكي فطين عبدالوهاب مع السرطان cancer

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بعد إعلان توقفه للعلاج.. من الألف إلى الياء رحلة زكي فطين عبدالوهاب مع السرطان cancer من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 .

خبرُ سارُ زفه الفنان زكي فطين عبدالوهاب، أمس، عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أعلن من خلاله توقف جلسات العلاج الكيميائي، التي يخضع لها، أملا في العلاج من مرض السرطان اللعين، وكتب "زكي" نصا: "خبر سار.. نتيجه الأشعه مرضيه وحوقف الـ chemo therapy لمده شهرين للمتابعه.. كده حرجع اعيش حياتى العاديه .. وباى باى chemo".

بداية أزمة زكي فطين عبدالوهاب مع السرطان

البداية كانت عندما أعلن الفنان زكي فطين عبدالوهاب، إصابته بالسرطان، حيث كتب قائلا عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": " أصدقائي الأعزاء.. صورتي دي مش new look ولا حاجة.. أنا اكتشفت أني عندي سرطان في الرئة من شهر.. بس أنا تمام وبتعالج.. وبتعامل مع مرضى زي الفنان فاروق الفيشاوي ما قال دور برد وحيعدي.. وأي مريض سرطان لازم يتعامل معاه بنفس المنطق".

زكي فطين عبدالوهاب يتخلى عن سيارته من أجل نفقات العلاج

 أول ظهور إعلامي للفنان زكي فطين عبدالوهاب، كان من خلال الإعلامي وائل الإبراشي، حيث ظهر معه ببرنامجه "كل يوم" المذاع عبر فضائية "ON E"، وكشف من خلال الحلقة العديد من المعلومات والأسرار حول رحلته مع هذا المرض اللعين، ومن بين التصريحات التي أثارت تعاطف الجميع معه هو أنه قام ببيع سيارته الخاصة من أجل توفير نفقات العلاج.

نادية لطفي صاحبة الدعم المادي والمعنوي

ومن بين التصريحات التي انتشرت حول اصابة زكي فطين عبدالوهاب، هو خروج شقيقه  أشرف وجيه أباظة، من والدته الفنانة ليلى مراد، االذي أعلن أن الفنانة نادية لطفي قدمت مساعدة كبيرة لعلاج أخيه في رحلته لمحاربة مرض "السرطان"، مشيدا بدور الفنان سامح الصريطي، والفنان أشرف زكي في رحلة علاجه.


 

 

رسالة نادية لطفي لـ زكي فطين عبدالوهاب

حرصت الفنانة نادية لطفي على دعم الفنان زكي فطين عبد الوهاب، حيث أجرت مداخلة هاتفية خلال استضافته ببرنامج وائل الإبراشي، حيث قالت: " أنا اكتشفت موهبة زكي فطين عبدالوهاب في التمثيل، ولا أعرف أنه نجل فطين عبدالوهاب، والفنانة الراحلة ليلى مراد".

وعن حديثه بأنه باع سيارته من أجل الانفاق عل ى علاجه قالت نادية لطفي، أنه ليس أول فنان يقوم بذلك فهي قامت ببيع سيارتها من أجل السفر إلى الخارج للعلاج من نزيف في المخ.


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بعد إعلان توقفه للعلاج.. من الألف إلى الياء رحلة زكي فطين عبدالوهاب مع السرطان cancer ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق