حريق هائل بمحطة مياه الشرب بالمحلة.. والدفع بـ3 سيارات إطفاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

حريق هائل بمحطة مياه الشرب بالمحلة.. والدفع بـ3 سيارات إطفاء

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 .

شهدت محطة مياه الشرب والصرف بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، منذ قليل، اندلاع حريق هائل بشكل مفاجئ إثر حدوث ماس كهربائي بذات المبنى المجاور لحي ثان المحلة، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء لإخماد نيران الحريق قبل امتداده لباقي المناطق السكنية بشارع الإنتاج.

39c247c1b3.jpg

كان اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من العميد محمد صالح مأمور قسم شرطة ثان المحلة، يفيد بوورد بلاغ من شرطة النجدة يفيد باندلاع حريق هائل وتصاعد الأدخنة من داخل مبنى محطة المياه المجاور لحي ثان بدائرة القسم.

97cec27c0e.jpg

وانتقلت القيادات الأمنية تحت إشراف الرائد أحمد عبد الشافي وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان الواقعة، وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء وجارى السيطرة على الحريق قبل امتداده للمنازل السكنية والمدارس المجاورة.

وأسفر الحريق عن إلحاق تلفيات كبرى في أحد مباني المحطة وأفادت المعاينة الأولية للأجهزة المعنية أن سبب الحريق ماس كهربائي.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( حريق هائل بمحطة مياه الشرب بالمحلة.. والدفع بـ3 سيارات إطفاء ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق