مصرع وإصابة 8 من أبناء أبوتشت بقنا في حادث مروع بالمنوفية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مصرع وإصابة 8 من أبناء أبوتشت بقنا في حادث مروع بالمنوفية من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 .

لقي 4 مصرعهم، فيما أصيب 4 آخرين، من أبناء مركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، كانوا يستقلونها أثناء عودتهم من مدينة السادات في محافظة المنوفية.

عبدالله شحاته عبدالله، 23 عامًا، وأحمد جعفر أحمد، 20 عاما، وكريم حسنين أبوالفضل، 23 عاما، وعمر السيد مشوادي، 20 عاما، فيما أصيب كل من مصطفى رفاعي حسنين، 16 عاما، ومحمد أحمد السيد، 20 عاما، وفايز الصياد فايز، 20 عاما، وفارس صلاح حمدي، 27 عاما، أصيبوا بإصابات متنوعة وخطيرة وتضمنت كسورا وارتجاجا بالمخ ونزيف بالمخ.

وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى السادات العام لإنهاء إجراءات الدفن للمتوفيين وتم عمل المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

تفاصيل جريمة "الزوايدة" في قنا.. قتلا جارتهما لسرقة الذهب وتخلصا من الشاهد الوحيد

تمكنت الاجهزة الامنية بمديرية أمن قنا، من كشف غموض واقعة العثور على جثتي ربة منزل وطفل بقرية الزوايدة، متحللتين، وبهما اثار خنق بحبل.
بدأت الوقعة المؤسفة، بعد عثور الأجهزة الأمنية بمركز نقادة، جنوبي قنا، على جثة سيدة وطفل متحللين، في منزل مهجور بنجع الخرابيش بقرية الزوايدة، حيث تعود الجثة الأولى لـثناء جابر محمد، 50 عامًا، وجثة أخرى لنجل الجيران عمر جبريل أحمد، 10 أعوام، دفنا بمنزل مهجور بالزوايدة.

ودللت تحريات الأجهزة الأمنية، على أن السيدة خرجت من منزلها في رمضان الماضي، وأخبرت أسرتها، أنها ذاهبة لحوش المواشي، الذي يبعد عن منزلها، قرابة أمتار، ولم تعد، في نفس التوقيت تغيب ابن الجيران في ظروف غامضة.

وقادت التحريات، الأجهزة الأمنية الى أن مرتكبي الحادث، احمد. ع. ص، 28 عاما، عامل مالك حوش المواشي، والتواب. ع. ا، 26 عاما، سائق، حيث قام المتهم الأول باستدراج المجني عليها لحوش المواشي الذي يملكه بحجة مساعدته في رفع برميل ماء في الحوش، وقام المتهمان بقتلها خنقا والاستيلاء على مصوغاتها الذهبية، وفوجئ المتهمان، بالطفل يدخل الحوش ويسأل عن القتيلة فقاما بخنقه بحبل حتى لقى مصرعه.

قنا تستيقظ على جريمة مروعة. ذبح شاب إثر تجدد خصومة ثأرية مع أبناء عمه

لفظ شاب أنفاسه الأخيرة، إثر إصابته بطعنات في الرقبة، على خلفية تجدد خصومة ثأرية بين أبناء عمومة بقرية الحلفاية التابعة لمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا.
تلقى مدير أمن قنا، اللواء مجدي القاضي، إخطارًا، من مركز شرطة نجع حمادي، بالعثور على جثة محمد عبد المعز حسين، 23 عامًا، بها طعنات في الرقبة، بقرية الحلفاية التابعة لدائرة المركز.
تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الوقف، وجاري ضبط المتهمين في الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيقات.

ضبط شخص يوهم راغبي العمل بتوظيفهم في جهات حكومية

ضبطت الاجهزة الأمنية، بمديرية أمن قنا، أحد الأشخاص بقنا لقيامه بالنصب والاحتيال على راغبي العمل بالجهات الحكومية بموجب مستندات ومحررات مزورة.

وتلقى اللواء مجدي القاضي، مدير أمن قنا، اخطارًا يفيد تمكن لإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، من ضبط أحد الأشخاص مقيم بدائرة مركز شرطة قوص بمحافظة قنا، بالنصب والاحتيال على المواطنين راغبي العمل في الجهات الحكومية، واصطناع محررات رسمية وكارن يهات منسوبة لتلك الجهات الحكومية والتي تفيد تعيينهم بتلك الوظائف على خلاف الحقيقة ويتخذ من مسكنه مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن قنا تم استهداف المتهم وبتفتيش بمسكنه تم العثور على (3) ملفات من مصوغات التعيين لبعض الأشخاص رغبي العمل بالجهات الحكومية و(10) كارن يهات خاصة بضحاياه والتي تفيد إلحاقهم بالعمل وطلب عمل خالي، منسوب صدوره لإحدى الجهات الحكومية وعدد من الصور الضوئية لبطاقات الرقم القومي الخاصة بضحاياه ومبلغ مالي قدره 10 الاف جنيها من حصيلة نشاطه الإجرامي.

بمواجهته بما أسفر عنه الضبط، أقر بارتكابه الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مصرع وإصابة 8 من أبناء أبوتشت بقنا في حادث مروع بالمنوفية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق