https://www.dostor.org/2817441

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
https://www.dostor.org/2817441 نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2019 .

نظمت الجمعية المصرية لطائر البادجي، المعرض الدولي الثالث بالصالة الدولية المغطاة بمدينة السادس من أكتوبر بحضور المئات من مربي وهواة طيور البادجي والبغباوات والزواحف.

كما نظم المعرض مسابقة لاختيار ملك جمال العصافير والبغباوات من خلال خبراء تحكيم أجانب، وتم توزيع الجوائز على الفائزين والتي احتوت على دروع وشهادات تقدير وأكل للعصافير.

وقال الحاج مجاهد صلاح، أحد مسئولي الجمعية المصرية لطائر البادجي، إن الهدف من المعرض هو الترويج لهواية تربية طيور الزينة والتعريف بالأنواع المتداولة والنادرة منها وكيفية تربيتها والتعامل معها.

وأضاف صلاح أن طائر البادجي هي إحدى أنواع طيور الزينة الاسترالية وتتميز بجمال سلالتها ويصل سعر الزوجين منها إلى نحو عشرة آلاف جنيه.

فيما أوضح مصطفى طاطا، أحد منسقي المعرض، أنه كان يحتوي على كافة أنواع العصافير والبغباوات من بينها المكاو الزنجباري، بالإضافة إلى جانب خاص بالزواحف من ثعابين وإيجوانا وورل.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( https://www.dostor.org/2817441 ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق