رسمياً إعلان «الشروق» أول مدينة خالية من «التوك توك»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رسمياً إعلان «الشروق» أول مدينة خالية من «التوك توك» من موقع الانباء الكويتية، بتاريخ اليوم الخميس 12 سبتمبر 2019 .

الجمعة 2019/9/13

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 1472

القاهرة ـ مجدي عبدالرحمن

رسميا تم امس اعلان مدينة الشروق احدى المدن الجديدة من الجيلين الأول والثاني كأول مدينة خالية من «التوك توك» في جميع انحاء الجمهورية، وانها تعتمد على سيارات النقل الجماعي «الميكروباص» وتاكسي الأجرة والحافلات وميني باص النقل العام فقط كوسائل للتنقل بين المدينة وجميع المدن المتاخمة.

وأكد المهندس عبد الرؤوف الغيطي، رئيس جهاز مدينة الشروق أن المدينة منعت وجود وسائل نقل غير آمنة، وعلى رأسها «التوك توك» تأكيدا لتنفيذ قرار حظر التوك توك في المدن والمحافظات واستبداله بـ«الميني فان».

وأشار الغيطي الى أنه تم توفير 20 أتوبيسا مكيفا ومجهزا بالواي فاي. موضحا أنه تم توفير وسائل نقل آمنة، وتم عمل لافتات لمنع التوك توك، وتم التواصل المباشر مع السكان، وعمل حملات للقضاء على التوك توك نهائيا، وتابع أنه يتم تحذير صاحب التوك توك أولا، ثم يتم التحفظ عليه ودفع غرامة.

واستكمل: سكان الشروق ضد أي مظهر من مظاهر العشوائية، وساعدوا في التخلص من التوك توك، قائلا «الشروق أصبحت خالية من التوك توك».

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رسمياً إعلان «الشروق» أول مدينة خالية من «التوك توك» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الانباء الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق