بمايوه ونظارة شمس.. منة فضالي تستمتع بشمس بيروت على البيسين (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بمايوه ونظارة شمس.. منة فضالي تستمتع بشمس بيروت على البيسين (صور) من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2019 .

نشرت الفنانة منة فضالى، مجموعة صور جديدة لها من خلال حسابها الرسمى على "إنستجرام" ظهرت فى الصورة وهى جالسه أمام حمام السباحة، وترتدى مايوه باللون الأسود، ونظارة شمس، وتركت شعرها منسدلا، ووضعت ميك أب يتناسب مع إطلالتها الرائعة لتستمتع بإجازتها في بيروت بلبنان.

 

وعلقت منة على الصورة قائلة: "السعادة هى الشعور الذى تتمنى ألا تنتهى أبدا، السعادة هى العثور على شخص يشبه روحك، السعادة لا تسقط من السماء فأنت الشخص الذى يزرعها على الأرض" .

 

"ماكو"

 

منة قامت مؤخرًا بالإعلان عن انضمامها لفيلم "ماكو"، حيث قامت بنشر البوستر الرسمى للفيلم عبر حسابها الرسمى على "الإنستجرام"، والفيلم من بطولة قصى خولى، ناهد السباعى، خالد أنور، سارة الشامى،عمرو وهبة من تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدى، ولم يتم تحديد الموعد النهائى لعرضه.

 

أحداث الفيلم

 

الفيلم تدور أحداثه فى البحر، وهو مأخوذ من قصة العبارة الشهيرة سالم إكسبريس"، و تمارس منة فضالى حاليا تمارين فى غاية الصعوبة مع المدرب عمر بوبو، وذلك استعدادا لدورها فى الفيلم ، لاسيما أن دورها يحمل العديد من المشاهد الصعبة لذلك قامت بالتدريب على رياضة الكيك بوكسنج".

 

قيد عائلى ٢

 

ويعرض لـ منة حاليا على قناة dmc مسلسل قيد عائلى2، تم عرض الجزء الأول منه فى مارس الماضى، والمسلسل بطولة عزت العلايلى، ميرفت أمين، بوسي، صلاح عبد الله، دينا فؤاد، صبري فواز، المسلسل تأليف محمد رجاء وميشيل نبيل، إخراج تامر حمزة.

 

تكريم منة من مهرجان القنوات الفضائية

تم تكريم منة من قبل مهرجان القنوات الفضائية الذى اقيم يوم الجمعة الماضى بأحد الفنادق الكبري بالقاهرة، حيث نشرت عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور الشهير "إنستجرام" صورة لها لحظة تكريمها وظهرت مرتدية فستانا مييزا وتحمل في يدها درع التكريم.

 

وعلقت منة على الصورة قائلة: "شكرا مهرجان القنوات الفضائية".

 

وشهد الحفل تكريم عدد كبير من الفنانين منهم محمد رمضان، ماجد المصرى، حنان مطاوع، انجى وجدان، احمد بدير، إدوارد، إسعاد يونس.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بمايوه ونظارة شمس.. منة فضالي تستمتع بشمس بيروت على البيسين (صور) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق