بسبب الغياب.. إحالة 109 أطباء وصيادلة وموظفين للتحقيق بالبحيرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

بسبب الغياب.. إحالة 109 أطباء وصيادلة وموظفين للتحقيق بالبحيرة

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2019 .

أحال اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، اليوم، 109 أطباء وصيادلة وموظفين للتحقيق، بمراكز دمنهور وإيتاي البارود والرحمانية، جراء عدم الانضباط الإداري في العمل، وذلك بناء على تقارير لجان الرقابة والمتابعة بديوان عام المحافظة والوحدات المحلية بالمدن.

وأكد المحافظ، ضرورة تكثيف الحملات الرقابية علي المنشآت الصحية، للتأكد من انتظام سير العمل وتوافر كافة المستلزمات الطبية التي يحتاجها المرضى بنطاق المستشفيات وعيادات التأمين الصحي، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتقاعسين.

وشدد آمنة، على ضرورة الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة بالمستشفيات والوحدات الصحية والتأمين الصحي، مع المتابعة اليومية لمدى الانضباط الإداري وتواجد فرق العمل من الأطباء وأطقم التمريض لتقديم الخدمة الطبية الجيدة للمرضى.

وأشار إلى أن إدارة الرقابة والمتابعة بديوان عام المحافظة، نفذت بالتنسيق مع إدارات الرقابة والمتابعة بالوحدات المحلية بمراكز دمنهور وإيتاي البارود والرحمانية، حملات رقابية مفاجئة على عدد من المنشآت الصحية، أسفرت عن إحالة 13 طبيب بشري وصيدلي بالمستشفى المركزي بالرحمانية للتحقيق، لتركهم محل عملهم دون إذن رسمي، و52 من العاملين بالمستشفى للتحقيق لغيابهم دون تقديم سند قانوني لإدارة المستشفى عن سبب الغياب.

كما جرى إحالة 42 موظفا وممرضا للتحقيق، لغيابهم عن العمل وعدم توقيع الحضور بالتأمين الصحي بدمنهور، واثنين من الموظفين للتحقيق، لغيابهم عن العمل دون سند قانوني بالتأمين الصحي بإيتاى البارود، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بسبب الغياب.. إحالة 109 أطباء وصيادلة وموظفين للتحقيق بالبحيرة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق