تحرير 323 مخالفة مرافق وإشغالات في طنطا والمحلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

تحرير 323 مخالفة مرافق وإشغالات في طنطا والمحلة

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2019 .

شنت الأجهزة الأمنية بالغربية، اليوم، حملات مرافق وإشغالات مكبرة، بالتنسيق مع الجهات التنفيذية بمجالس المدن والأحياء، أسفرت عن تحرير  323 مخالفة مرافق وإشغالات، ورفع 65 حاجزا خرسانيا بشوارع طنطا والمحلة.

وأسفرت جهود الحملات الأمنية عن تحرير 323 مخالفة مرافق وإشغالات، ورفع 65 حاجزا خرسانيا، وإغلاق 12 مقهى غير مرخص، وإخلاء شوارع: "أسواق العباسي القديم، القنطرة، ترعة الشيتي، وسيجر" من الباعة الجائلين وتوسعة خطوط التسيير بالتنسيق مع رجال المرور.

كان اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من حكمدار مديرية الأمن، يفيد بشن حملات مرافق وإشغالات مكبرة تحت إشراف العقيد وسيم قنديل مدير مباحث المرافق والإشغالات، والمقدم مصطفي النمس مدير مباحث المرافق بمركزي سمنود والمحلة، والرائد عمرو الجزار وكيل مباحث المرافق والإشغالات بمركزي سمنود والمحلة، لإحكام التواجد الشرطي وردع المخالفين والحد من انتشار الباعة الجائلين على مستوي مراكز المحافظة.

9e6319c3db.jpg

d7e1aee0fd.jpg

f39ef6126c.jpg

9d3b39d6b2.jpg

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تحرير 323 مخالفة مرافق وإشغالات في طنطا والمحلة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق