ضبط شبكة تزويج الفتيات للسعوديين في الفيوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكن الرائد كريم محرم رئيس مباحث مركز شرطة إبشواي، من القبض على تشكيل عصابي مكون من سيدة ورجلين، نصبا على سعودي الجنسية في مبلغ مالي.

وعلى الفور تحركت قوة من القسم وتمكنت من ضبط تشكيل عصابي وهم عبدالله ع س، وأبوبكر ع أ، َسيدة تدعى ذكرى "هاربة" تخصصوا في النصب على السعوديين مقابل تزويج الفتيات لهم وأخذ مبالغ مالية، دون إتمام مراسم الزواج.

كان رجل الأعمال السعودي خالد ا، حرر بلاغا رقم 3140 لسنة 2019 إداري مركز إبشواي، ضد سيدة أوهمته بالزواج منه مقابل الحصول على مبلغ مالي بالاشتراك مع اثنين من تجار الأسماك بقرية شكشوك التابعة لمركز أبشواي، وهما أصحاب شبكة تزويج الفتيات، وأوهماه بأنهما أقاربها.

وجاء في البلاغ أن الواقعة تمت بحصول الفتاة على 200 ألف جنيها بالاتفاق مع اثنين من تجار الأسماك ومديري الشبكة، وعندما حضر السعودي لإتمام الزفاف، وقع في مصيدة الاحتيال بعدم إقامة حفل زفاف لوهمية الزواج، واختفاء العروسة التي تسلمت مبلغ الـ200 ألف جنيها.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ضبط شبكة تزويج الفتيات للسعوديين في الفيوم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق