إعلامي لبناني: السيسي زعيم يتعرض لأبشع أنواع حروب التشويه من الداخل والخارج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
إعلامي لبناني: السيسي زعيم يتعرض لأبشع أنواع حروب التشويه من الداخل والخارج من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 21 سبتمبر 2019 .

أعرب الإعلامي والمحلل السياسي اللبناني، طارق أبو زينب، عن دعمه لمصر مؤكدا أنها مصر العروبة قائلا: "كل الحب للشعب المصري والدعم للحكومة المصرية وللرئيس السيسي".

وأضاف "أبو زينب"، في تغريدة على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الجمعة، أن الرئيس السيسي زعيم عربي يتعرض لأبشع أنواع حروب التشويه والمؤامرات من دول وأجهزة وخلايا إرهابية في الداخل.

وتابع الإعلامي اللبناني أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يبذل جهود ضخمة من أجل نهضة جمهورية مصر العربية، كما أنه تمكن من إعادة مصر لمكانتها الإقليمية والدولية. 

وأشار إلى أنه في زيارته الأخيرة لجمهورية مصر منذ فترة قصيرة شعر بالارتقاء بمستوى معيشة المواطنين وتحسين الظروف الحياتية لهم.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( إعلامي لبناني: السيسي زعيم يتعرض لأبشع أنواع حروب التشويه من الداخل والخارج ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق