طب المنصورة تنظم حفلا لاستقبال الطلاب الجدد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

طب المنصورة تنظم حفلا لاستقبال الطلاب الجدد

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم السبت 21 سبتمبر 2019 .

نظمت  كلية الطب جامعة المنصورة، اليوم السبت، حفل استقبال الطلاب الجدد والترحيب خلال دراستهم بالكلية خلال العام الدراسي الجديد 2019/ 2020.

حضر الاحتفال الدكتور أشرف عبدالباسط، رئيس جامعة المنصورة، والدكتور محمد عطية البيومي، نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب، والدكتورة نسرين صلاح عمر، القائم بعمل عميد كلية الطب، والدكتور تامر أبوالسعد، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، إضافة إلى عدد من أعضاء هيئة التدريس بكلية الطب، ومعاونيهم، وعدد من طلاب الكلية الجدد.

bbc6d7eea5.jpg

وأكد الدكتور أشرف عبدالباسط، أن كلية الطب لها دور هام في إعداد وتأهيل الأطباء لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمريض على أعلى مستوى في ظل تركيز القيادة السياسية على الارتقاء بمنظومة التعليم في مصر، ويشهد بمستوى كلية طب المنصورة في المحافل الطبية، مطالبا الطلاب بالمشاركة في الأنشطة الطلابية بالجامعة في إطار الإلتزام بالأخلاقيات المتعارف عليها.

8e19120f5e.jpg

وأشاد الدكتور محمد عطية بمجهود قيادة كلية الطب في تطوير الدراسة بالكلية وفى المشاركة فى كافة الأنشطة الطلابية بالجامعة، مطالبا الطلاب الجدد بالاستمتاع بالدراسة في الكلية حتى يتحقق الهدف الأسمى من تلك الدراسة وهو التفوق الدراسى.

b1e5b3d13c.jpg

ورحبت الدكتورة  نسرين صلاح عمر بالطلاب الجدد ودعتهم للفخر بالدراسة فى كلية الطب الحاصلة على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان الاعتماد والجودة كما حثتهم على الالتزام بحضور المحاضرات بانتظام وعلى المشاركة فى أنشطة الكلية الطلابية.

558aee555e.jpg

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( طب المنصورة تنظم حفلا لاستقبال الطلاب الجدد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق