«السكة الحديد» تتعاقد مع «شيف سوشي».. تعرف على التفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
«السكة الحديد» تتعاقد مع «شيف سوشي».. تعرف على التفاصيل نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم السبت 21 سبتمبر 2019 .

أكد اللواء محمد نصر الله، رئيس الشركة الوطنية لإدارة خدمات النوم بهيئة سكك حديد مصر، أن الفترة القادمة ستشهد عملية ميكنة أو تطوير إلكتروني لجميع مكاتب حجز قطارات النوم الـ 12 على مستوى الجمهورية، ليتم ربطها ببعضها، وتسهيل الحجز من خلال الإنترنت فقط، مع توديع طريقة الحجز عن طريق خلال الشباك.

 

وأضاف "نصر الله" في تصريحات خاصة ل "بوابة أخبار اليوم"، أن النظام الجديد ينهي تمام أزمة الزحام على شباك التذاكر، التي نادرا ما تعاني منها مكاتب حجز قطارات النوم، لافتا إلى أن بالتزامن مع ذلك، يتم إنشاء فنادق صغيرة بالمحطات واستراحات "Vip"، حيث تم قبل أكثر من شهرين، افتتاح صالون رمسيس لخدمة ركاب قطارات الـ Vip والنوم على أعلى مستوى بأسعار عادلة، مستطردا: ومن المخطط تنفيذ صالونات أخرى في محطات الجيزة والأقصر وأسوان، ونقدم فيها جميع ما يحتاجه المسافر بجانب "المنيو".

 

أما عن الوجبات، فذكر اللواء نصر الله أن قطار النوم الذي يستقله الراكب لمدة 12 ساعة، يتضمن "منيو" يشمل وجبات (لحوم- دواجن- أسماك- خضروات- سندوتش خفيف)، وخلال شهر أكتوبر المقبل ستدخل قائمة الأكل وجبات جديدة، مثل "السوشي" نظرًا لاستقبالنا وفود يابانية خاصة بتنظيم عروض "أوبرا عايدة" في محافظة الإسكندرية.

 

وتابع: تعاقدنا مع "شيف" لإعداد تلك الوجبات بشكل فوري وسريع استجابة لطلب الزبائن الأجانب، وخلاف ذلك اشتكى أحد المسافرين من وجبة الأرز رغم تناوله الوجبة بالكامل، إلا أننا ألغينا هذه الوجبة بسبب شكوى واحدة، متابعا: ولدينا 1700 عامل يعملون على راحة الركاب.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( «السكة الحديد» تتعاقد مع «شيف سوشي».. تعرف على التفاصيل ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق