"دون التقيد بدفع المصروفات".. اليوم تسليم الكتب لجميع المراحل بمدارس الفيوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

"دون التقيد بدفع المصروفات".. اليوم تسليم الكتب لجميع المراحل بمدارس الفيوم

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الأحد 22 سبتمبر 2019 .

أكد محمد عبدالله وكيل تعليم الفيوم أنه سيتم بدءا من اليوم تسليم الكتب الدراسية لجميع المراحل التعليمية دون التقيد بالمصروفات.

كان وكيل تعليم الفيوم تفقد أمس عدد من مدارس المحافظة، سير العملية التعليمية ويرافقه محمد أبو الحارث مدير عام إدارة غرب الفيوم التعليمية، وإدارة العلاقات العامة بالمديرية.

كما تفقد وكيل تعليم الفيوم ويرافقه مدير إدارة غرب، مدرسة التوفيق القبطية الابتدائية الخاصة (سميرة غبور)، وتفقد الصف الأول الابتدائي والصف الثاني الابتدائي، وقدم رسالة ترحيب إلى أبنائه التلاميذ بالمدرسة.

كما تفقد الصف السادس الابتدائي وحضر حصة رياضيات، وتفقد قاعات رياض الأطفال، وأشاد بانضباط العمل وانتظامه بالمدرسة في أول أيام الدراسة، ونبه على إدارة المدرسة بضرورة المتابعة الفنية للمعلمين بالفصول الدراسية وقاعات رياض الأطفال منذ اليوم الأول للدراسة، وبث روح الولاء والانتماء في نفوس التلاميذ.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "دون التقيد بدفع المصروفات".. اليوم تسليم الكتب لجميع المراحل بمدارس الفيوم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق