مصر للطيران تدرس شراء أتوبيسات روسية للعمل داخل مهبط المطارات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
مصر للطيران تدرس شراء أتوبيسات روسية للعمل داخل مهبط المطارات نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 .

التقى المهندس مجدي محمدين رئيس شركة الخدمات الأرضية، المهندس أمين يحيي رئيس الشركة الهندسية لصناعة السيارات، ومسؤولي الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل شركة ماز البيلاروسية، والمدير الإقليمي لشركة ماز البيلاروسي، للتشاور والمناقشة حول إنتاج الشركة الدولية أتوبيسات للعمل داخل مهبط الطائرات بالمطارات المصرية.

واتفق الجانبان على توفير أتوبيس من إنتاج الشركة الدولية وكيل ماز البيلاروسية، يتم تجربته داخل المهبط لمدة لا تقل عن 3 أشهر دون أن تتحمل شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية أي تكلفة مالية، وذلك لتحديد قدرته على تحمل الأعمال الشاقه وتحديد إمكانياته ومعرفه عيوب إن وجدت، تمهيدآ للتعاقد على شرائه فى حالة إثبات كفاءته داخل المهبط.

وناقش الجانبان، إمكانيات وقدرات الأتوبيسات التي سيتم استخدامها في المطارات المصرية، وتم مراجعة بعض المواصفات الفنية والاحتياجات الواجب توافرها بهذه الاتوبيسات ومنها الا يزيد طول الأتوبيس عن 12 متر، وسعة الركاب في حدود من 65  الى 75  راكب، وتم تسليمهم قائمة المواصفات الفنية المطلوبة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مصر للطيران تدرس شراء أتوبيسات روسية للعمل داخل مهبط المطارات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق