تحديث EMUI 10 مع اندرويد 10 سيصل إلى هذه القائمة الجديدة من هواتف هواوي!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر الأخبار التقنية في المقال التالي:

تحديث EMUI 10 مع اندرويد 10 سيصل إلى هذه القائمة الجديدة من هواتف هواوي!

نقلاً عن موقع التقنية بلا حدود، بتاريخ اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 .

مع بداية وصول الإصدار التجريبي من تحديث EMUI 10 إلى مجموعة من هواتف هواوي المعلن عنها مُسبقاً، أضافت الشركة الصينية الرائدة قائمة جديدة من الأسماء إلى البرنامج التجريبي للواجهة الجديدة ليصل عدد الهواتف المستحقة للتحديث إلى 33 هاتف.

تشمل القائمة الجديدة مجموعة من هواتف هواوي وهونر بالإضافة إلى جهازين لوحيين من هواوي، وسينقسم البرنامج التجريبي إلى مفتوح ومغلق، وسوف تبدأ هذه الأجهزة الجديدة في تلقي تحديث EMUI 10 في الفترة من أكتوبر إلى ديسمبر حسبما أعلنت الشركة.

كانت هواوي قد أعلنت عن تحديث EMUI 10 المبني على نظام اندرويد 10 ضمن فعاليات مؤتمرها السنوي للمطورين يوم 9 أغسطس الماضي.

ويشمل التحديث شكل وتصميم جديد كلياً لأجهزة الشركة بالإضافة إلى مجموعة من تحسينات النظام التي ترفع من كفاءة الهواتف، وبالتأكيد الوضع الليلي الشامل على النظام تماشياً مع تحديث اندرويد 10.

والآن لنتعرف عن قرب على الهواتف التي ستحصل على الإصدار التجريبي من تحديث EMUI 10 المبني على اندرويد 10.قائمة الهواتف التي ستحصل على تحديث EMUI 10 مع اندرويد 10قائمة الهواتف التي ستحصل على تحديث EMUI 10 مع اندرويد 10

تحديث EMUI 10 (إصدار تجريبي مفتوح) :

Huawei P30 / P30 Pro (منتصف أكتوبر) Huawei Mate 20 / Mate 20 Pro / Mate 20X (4G) / Mate 20 RS Porsche (أواخر أكتوبر) Honor 20 / Honor 20 Pro / Honor V20 / Honor Magic 2 (أواخر أكتوبر) Huawei Enjoy 8s / P Smart + 2019 (منتصف نوفمبر) Honor 10 Youth Edition / Honor 20i (منتصف نوفمبر) Huawei Mate 10 / Mate 10 Pro / Mate 10 Porsche Design / Mate RS Porsche Design (أواخر نوفمبر).

تحديث EMUI 10 (إصدار تجريبي مغلق) :

Huawei nova 4e / Mate 20 Lite / Enjoy 10 Plus (أوائل أكتوبر) Huawei P20 / P20 Pro (أواخر أكتوبر)  Huawei Mate 20X 5G (أوائل نوفمبر) Huawei Nova 5 Pro (منتصف نوفمبر) Huawei Tab M6 8.4 / 10.8 (منتصف نوفمبر) Huawei nova 4 (أواخر نوفمبر) Honor 10 / Honor V10 / Honor 8X (أواخر نوفمبر) Honor 9X / Honor 9X Pro (منتصف ديسمبر)

أخيراً، فقد أشارت هواوي إلى إمكانية إضافة المزيد من الأجهزة إلى التحديث خلال الأشهر المقبلة، تأكدوا من القائمة الأولى للهواتف التي ستحصل على التحديث ، وراجعوا هذه القائمة و أخبرونا في التعليقات هل ستحصلون على التحديث.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تحديث EMUI 10 مع اندرويد 10 سيصل إلى هذه القائمة الجديدة من هواتف هواوي! ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : التقنية بلا حدود

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق