خبير سياحي: افتتاح المتحف الكبير سيلفت أنظار العالم لمصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

خبير سياحي: افتتاح المتحف الكبير سيلفت أنظار العالم لمصر

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 .

قال مدحت مراد الخبير السياحي، إنّ افتتاح المتحف المصري الكبير سيكون له ردود أفعال عالمية، خاصة الشركات السياحية والعاملين في السياحة على مستوى العالم، والجميع ينتظر الافتتاح.

وأضاف مراد خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "8 الصبح" المذاع على قناة DMC، أنّ هناك تنسيق كامل بين المسؤولين في وزارتي الآثار والسياحة، من أجل التسويق العالمي للمتحف في جميع انحاء العالم، بحيث يكون يوم الافتتاح حدث عالمي يلفت جميع الأنظار، في ظل الإعلان عن عرض نحو 5000 قطعة أثرية لم تعرض من قبل.

وتابع الخبير السياحي: "نعمل حاليا نعمل على تحسين الصورة الذهنية للسائح عن مصر من خلال عدة عوامل يشهدها السائح بنفسه، وهي تتضمن توفير الجودة في جميع الفنادق والمزارات السياحية، توفير عوامل الأمن والأمان، التطور والاستقرار الذي يحدث في مصر، وجود استثمارات ومشاريع كثيرة تشهدها مصر خلال هذه الفترة وغيرها، ما يشجع السائحين على زيارة مصر، خاصة أنّنا حققنا خلال الفترات الماضية نموا سياحيا بحجم 16.5%، في حين أنّ أكبر دولة في العالم كانت تبلغ حجم نمو السياحة لديها 4%.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( خبير سياحي: افتتاح المتحف الكبير سيلفت أنظار العالم لمصر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق