اسماعيل نصر الدين: الشعب المصرى تحمل فوق طاقته والحكومة لاتشعر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال المهندس إسماعيل نصر الدين، عضو مجلس النواب: من يستحق التحية هو الشعب المصري الذي تحمل ما لا يتحمله شعب على مستوى العالم، قائلا: لأنه آمن بأن ما يقوم به السيسى الهدف منه تحقيق حياة جديدة.

وأشار خلال الجلسة العامة للبرلمان، إلى أن المحاور الجديدة والنهضة في ملف الطرق، كان له تأثير إيجابي كبير، قائلا: هذا الشعب تحمل كثيرا، وحان الوقت أن نحنو على هذا الشعب.

وشدد على الحكومة أن تقدم برنامج ليشمل المظلة الاجتماعية للفئات الفقيرة والمتوسطة والأكثر فقرا، قائلا: يجب أن يكون هذا العام هو عام شعب مصر الذي نال.

وأكد على ضرورة أن يتم مكافأة الشعب المصري، قائلا: زي ما قال المثل المصري "اللي يصبر ينول"، مشيرا إلى الشعب المصري صبر كثيرا.

وقال: سنحاسب أمام الله يوم القيامة، لذلك لابد من الاهتمام بملف الصحة حتى يجد أي مريض العلاج المطلوب.
وبالنسبة للتعليم: مش معقول نجيب تابلت بـ4 مليار واحنا مفيش عندنا فصول مجهزة ومدرسين مش بياخدوا مرتبات مجزية، لذلك لابد وأن يكون العمل متكاملا، مؤكداً على ان الشعب تحمل فوق طاقته والحكومة لاتشعر.

وأشار إلى أن أهمية إعادة تشغيل المصانع المتوقفة، مشيرا إلى أنه في منطقة مثل حلوان هناك 3 مصانع هي، مصنع الحديد والصلب، وشركة الحديد والصلب، والنصر للسيارات كان يعمل بها 140 ألف عامل، إلا أنها توقفت، الأمر الذي يتطلب وجود تحرك في هذا الشأن.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( اسماعيل نصر الدين: الشعب المصرى تحمل فوق طاقته والحكومة لاتشعر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : تحيا مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق