شيماء سيف تتصدر تويتر بتمارين اليوجا والأمل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
شيماء سيف تتصدر تويتر بتمارين اليوجا والأمل من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2019 .

تحدثت الفنانة شيماء سيف، عن بداية تعرفها على الفنان حسن الرداد، وذلك خلال إحدى الحفلات، في حضور عدد من نجوم الفن، منهم إيمي ودنيا سمير غانم، وهشام ماجد، وكريم عبد العزيز، والإعلامي رامي رضوان.

شيماء ترتدي زي "بابا نويل"

كان القاء الذي تعرف خلالها حسن على شيماء كوميديًا، وفقًا لما قالته شيماء، حيث ذكرت أنها كان ترتدي زي "بابا نويل" في ذلك اليوم، وقررت أن تدرب جميع الحاضرين على عدد من التمارين الرياضية، وتمارين التأمل، برغم زيادة وزنها.

شيماء تدرب جمهور الاستديو

شهدتْ الحلقة عددًا من التمارينات الخاصة بالتأمل واليوجا، حيث قررت شيماء أن تدرب جمهور الحلقة على عدد من تمارين التأمل الكوميدية، وهذا ما صنع حالة من البهجة بداخل الاستديو، وهذا ما أشارت إليه الإعلامية منى الشاذلي قائلة: "شوفوا الجمهور بقى سعيد، وفي بهجة إزاي".

قامت شيماء ووقفت إمام الجمهور وطلبت منهم أن يبتسموا ويسلموا على بعضهم البعض قائلة: "أنا عايزة كل واحد منكم يفضي دماغه خالص، وتنسوا كل حاجة، خدوا نفس عميق، واسحبوا تاني، وسلموا على بعض، هو أنتم متخاصمين".

علقت منى الشاذلي مقدمة البرنامج على تمارين التأمل قائلة: "هو دا التأمل بس كدا، بس حلو، تحس إن الناس بقوا أحسن، وحلو السلام اللي حصل دا كمان".

أضاف حسن الرداد أن شيماء قامت بهذه التمارين خلال الحفلة قائلًا: "قعدت تعمل الحاجات دي كلها في الحفلة مع كل الموجودين، وعملت جو جميل جدا بينا، وبقينا صحاب جدا".

أشار حسن أنه كان يتمنى العمل مع شيماء بعد هذا الموقف الكوميدي، إلى أن جاء التعاون بينهم في مسلسلهم الأخير "الزوجة 18"، وعلقت شيماء قائلة: "والله أنا اللي كان نفسي اشتغل مع حسن فعلًا".

يذكر أن مسلسل "الزوجة 18" يشارك في بطولته حسن الرداد، وشيماء سيف، وناهد السباعي، وسلوى خطاب، ومحمود البزاوي، وهيدي كرم، وهو من إخراج مصطفى فكري، وتأليف أمين جمال، وقد عرض المسلسل خلال شهر رمضان الماضي.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شيماء سيف تتصدر تويتر بتمارين اليوجا والأمل ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق