الحريري يمنح القوى السياسية مهلة بـ72 سنة لإنهاء الأزمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري في كلمة ألقاها اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2019 أنّه مع كل تحرّك سلمي للتعبير عن مطالب المحتجين.

ويأتي ذلك في وقت تشهد خلاله عدة مناطق في لبنان مظاهرات شعبية للمطالبة بإسقاط الحكومة مما تسبب في شلل تام في معظم القطاعات الرئيسية في البلاد، وانطلقت شرارتها بعد الإعلان عن نية فرض ضرائب على ''الواتساب'' وبقية وسائل التواصل الاجتماعي التي تعتمد تقنية الإتصال، في تظاهرات هي الأكبر منذ أعوام.

وقال الحريري إنّ الإصلاحات لا تعني أن نقوم بفرض الضرائب وردة فعل المحتجين طبيعية إزاء الأداء السياسي للدولة، داعيا إلى ضرورة العمل على إنماء الاقتصاد وخلق فرص عمل.

وأعلن "سأمنح القوى السياسية مهلة 72 ساعة للعودة بحلول لإنهاء الأزمة، مضيفا "مسؤوليتنا أن نجد حلولا لمشاكل اللبنانيين رغم ما تمّ وضعه من عراقيل أمام جميع الجهود التي طرحتها للإصلاح".

وتابع رئيس الحكومة "أحاول منذ سنوات إيجاد حلول لكن الاستهداف السياسي لم يتوقف".
 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الحريري يمنح القوى السياسية مهلة بـ72 سنة لإنهاء الأزمة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : mosaiquefm

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق