عاجل

مستشفى الغردقة تضم أحدث الأجهز و المعاملة غير آدمية للمرضى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
مستشفى الغردقة تضم أحدث الأجهز و المعاملة غير آدمية للمرضى نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2019 .

مستشفى الغردقة تضم أحدث الأجهز و المعاملة غير آدمية للمرضى
البحر الأحمر-عزة فرغلى:

 

مستشفى الغردقة العام تحظى بأعلى درجات النظافة فى جميع الأقسام و دورات المياه فى حالة جيدة

و تضم الضرح الطبي الأجهزة الحديثة ، حيث يوجد جهاز الرنين المغناطيسى ووحدة تحليل الفيروسات الكبدية و علاج مرضى الأورام لتخفيف عناء السفر إلى القاهرة لإجراء التحاليل أو العلاج الكيماوى علاوة على وحدة الغسيل الكلوى تستوعب الزياده فى عدد مرضى الفشل.

إلا أن المشكله تكمن فى العيادات الخارجية  والمعاملة غير اللائقة من هيئة التمريض و طاقم الأطباء ومن عدم وجود الكفاءات الطبية في بعض بعض التخصصات.

 

 يقف المواطنون فى طوابير طويلة سواء أمام العيادات او الصيدلية لصرف العلاج بينما المقاعد غير كافيه حتى ان معظم المرضى يفترشون الأرض ،  إنتظارا لدورهم فى الكشف.

 

قالت إحدى المواطنات أنها تنتظر الإعلان عن وصول القوافل الطبية من الجامعات المصرية المختلفة ولا ترغب للحضور إلى المستشفى إلا للضرورة القصوى .

 

أما أطباء المستشفى فهم حديثى التخرج  و لايحضرون في مواعيدهم  المحددة للكشف بالعيادات الخارجية و أحيانا بعد أن ننتظر لساعات يعتذر الطبيب و نضطر

للعودة فى اليوم التالى ،  والبعض ليس  لديه الخبرة الكافية و تشخيصاتهم خاظئة  على حد قولها  حتى أنها تتردد كثيرا فى صرف الدواء و أحيانا تنصرف بدون صرف الدواء .

 

جدير بالذكر أن محافظة البحر الأحمر تعانى منذ  سنوات من عدم وجود الكفاءات الطبية ونقص الشديد فى بعض التخصصات مثل الجلدية و الأنف أذن و الحنجرة.

 

كما ان المستشفى العام  من المفترض أن تخدم مواطنى الغردقة و سفاجا لكون  مستشفاها المركزى ما زالت مديرية الصحة تقوم برفع كفاءتها و معظم المواطنين هناك  يحضرون إلى الغردقة لإجراء الكشف او الفحوصات بالمستشفيات الخاصه و يتحملون عناء السفر بيد أن أسعار المستشفيات الخاصة مبالغ فيها.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مستشفى الغردقة تضم أحدث الأجهز و المعاملة غير آدمية للمرضى ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق