الأهلي يتحدى ويرفض مباراة الجونة .. و«الجبلاية» يهدد بعقوبة أي نادي يهدد بالانسحاب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بعد تأجيل مباراة القمة التي كان مقرر إقامتها يوم السبت الماضي بين فريقي الكرة الأول بالأهلي والزمالك، اثر قرار اتحاد الكرة بتأجيل المباراة التي ترقبها جماهير الكرة في مصر، لدواعي أمنية. خرج النادي الأهلي ببيان رافضا فيه خوض أي مُباراة قبل مُباراته مع الزمالك، مُطالبا بوجود مبدأ لتكافؤ الفرص، وعدم التدخل الأمني في المنظومة الرياضية في مصر.

وأشارت مصادر باتحاد الكرة اليوم الإثنين، بأن هناك بيان يتم تجهيزه من قِبل مسؤولين باتحاد الكرة، سيؤكد أن تأجيل أي مباراة وتحديدا مباراة القمة الأخيرة، كان لأسباب أمنية دون أي تدخل من اتحاد الكرة، لذلك على الأندية أن تتقبل هذه القرارات، وفى حالة اعتراض أي ناد أو التلويح بالانسحاب سيتم توقيع عقوبات عليه.

وتدرس اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، توقيع عقوبات على مسئولي الأندية الذين يلوحون بالانسحاب من مسابقة الدوري هذا الموسم، اعتراضا على التغييرات التي تطرأ على مواعيد أو ملاعب المباريات، خاصة أنه وفقا للائحة سيتم خصم 9 نقاط حال انسحاب أي فريق عن مباراة بالدوري.

وكان عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية، كلف الثنائي محمد فضل وجمال محمد على، في التواصل مع مسئولي الأهلي والجونة واطلاعهم على مخاطبات الأمن في محاولة للتراجع عن قراراهم بالامتناع عن إقامة المباراة التي تجمعهم بعد غد الأربعاء، وهو ما رفضه مسئول الأحمر.

في الوقت ذاته، هدد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، بعدم استكمال مسابقة الدوري الممتاز حال تأجيل لقاء الأهلي والجونة، وهو ما يزيد الأمور اشتعالا وتعقيدا.

ومن المنتظر أن يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة، اجتماعا غدا الثلاثاء، بمقر الجبلاية بعد عودة الجنايني من أمريكا، مساء اليوم الإثنين.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الأهلي يتحدى ويرفض مباراة الجونة .. و«الجبلاية» يهدد بعقوبة أي نادي يهدد بالانسحاب ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : تحيا مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق