خلع البدلة لطلاء جدران المدرجات .. عميد هندسة المنصورة: الكلية دى بيتنا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

خلع البدلة لطلاء جدران المدرجات .. عميد هندسة المنصورة: الكلية دى بيتنا

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2019 .

«لازم نحافظ على كليتنا ده بيتنا التانى ومشاركتى فى تجميل الكلية مع أعضاء تدريس والطلاب ده شيء بفتخر بيه وبطلب من كل طالب انه يشارك فى تجميل كليته».

بهذه الكلمات تحدث الدكتور محمد عبد العظيم، عميد كلية هندسة المنصورة، عقب انتشار صور له وهو يرتدى تى شيرت وكوتشى على صفحات التواصل الاجتماعي ويقوم بطلاء جدران المدرجات؛ حيث كانت محط كلمات الاعجاب والاشادة به من قبل الطلاب والمتابعين.

وأضاف: «اجمل شيء فى هذه الحياه ان تكون شخص لك هدف وان تكون عضوا فعالا خاصة وانك طالب أو مسئول والكلية هى بيتى .. ومشاركتي مع الطلاب فى طلاء وتجميل الكلية شيء نعتز به.. وكلية الهندسة لابد ان يكون بها المتميزون والفنانون الذين يسعون للتطوير والرقي دائما .. ووجَّه كل الطلاب بجميع الكليات ان يحافظوا على كليتهم وتقدمها فالجميع يملك لمسة فنية كل حسب مقدرته .. واتمنى ان تكون كلية الهندسة دائما فى المقدمة".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( خلع البدلة لطلاء جدران المدرجات .. عميد هندسة المنصورة: الكلية دى بيتنا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق