تعرف على نتائج بطولة ألعاب القوى بتعليم نجع حمادي في قنا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تعرف على نتائج بطولة ألعاب القوى بتعليم نجع حمادي في قنا من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2019 .

فاز طلاب مدارس الدكتور يوسف إسماعيل الابتدائية والإعدادية وبركة الابتدائية واللغات الإعدادية، بإدارة نجع حمادي التعليمية شمال محافظة قنا، ببطولة ألعاب القوي بتعليم نجع حمادي، والتي أقيمت بنادي الألومنيوم الرياضي.

وأسفرت نتائج السباقات للمرحلة الابتدائية عن فوز مدرسة الدكتور يوسف الابتدائية بالألومنيوم وبركة الابتدائية في سباقات ١٠٠ متر و٢٠٠ متر.

كما أسفرت نتائج السباقات فى المرحلة الإعدادية عن فوز مدرسة الدكتور يوسف إسماعيل الإعدادية بالألومنيوم واللغات الإعدادية بالالومنيوم، في سباقات ١٠٠ و٢٠٠ متر.

ومن جهته يتقدم توجيه التربية الرياضية بتعليم نجع حمادي بخالص الشكر للكابتن صلاح صالح مدير عام نادي الألومنيوم علي حسن وكرم الضيافة في المسابقات الرياضية التي تقام علي ملاعب النادي.

يأتي ذلك برعاية السيد أبو الوفا عبد السلام محمد مدير عام الإدارة التعليمية بنجع حمادي ومحمد يوسف موجه أول التربية الرياضية وموجهي التربية الرياضية بالإدارة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تعرف على نتائج بطولة ألعاب القوى بتعليم نجع حمادي في قنا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق