انقلاب سيارة في حادث مروع أعلى الطريق الحر بالقليوبية وإصابة 8 أشخاص

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
انقلاب سيارة في حادث مروع أعلى الطريق الحر بالقليوبية وإصابة 8 أشخاص من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 .

أصيب 8 أشخاص في حادث انقلاب سيارة سوزوكي اعلى الطريق الحر بنها شبرا الخيمة اتجاه القاهره بنطاق محافظة القليوبية، تم نقل المصابين لمستشفي قليوب وتحرر محضر بالواقعة وتولت النياية التحقيق.

تلقي اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد إيهاب مرزوق مدير مرور القليوبية بوقوع حادث انقلاب سيارة سوزوكي علي الطريق الحر بنها شبرا الخيمة وإنتقلت قوات المرور والحماية المدنية والإسعاف،وتبين وقوع الحادث بسبب السرعة الزائدة وتبين اصابة ٨ اشخاص، جري نقلهم للمستشفي.

وتسبب الحادث في كثافات للحركة المرورية بالطريق حيث قامت اجهزة المرور بتسيير الحركة المرورية.

وشهد الطريق الحر بنها شبرا الخيمة، امس حادثي تصادم بين 4 سيارات بنطاق دائرة مركز قليوب مما اسفر عن مصرع شخص وإصابة 11 في الحادثين،جري نقل الجثة والمصابين للمستشفي وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقي اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد إيهاب مرزوق مدير مرور القليوبية بوقوع حادثي تصادم بين 4 سيارات علي الطريق الحر بنها شبرا الخيمة ووجود متوفي ومصابين.

وانتقلت قوات المرور والحماية المدنية والإسعاف وتبين وقوع الحادث الاول سيارتين ملاكي مما أسفر عن سقوط إحداهما من إعلي الطريق وإصابة 5 من ركاب السيارتين جري نقلهم للمستشفي بعد إنتشال المصابين من اسفل الطريق بواسطة الحماية المدنية والإسعاف.

كما تبين أن الحادث الثاني وقع في وقت متزامن مع الأول بين سيارتين ربع نقل وميكروباص مما اسفر عن سقوط الأول من اعلي الطريق وإنقلاب الثانية عدة مرات بعد إختراق حاجز الطريق مما اسفر عن مصرع شخص وإصابة 6 اخرين.

وتسبب الحادثان في كثافات للحركة المرورية بالطريق حيث قامت اجهزة المرور بتسيير الحركة المرورية ورفع اثار الحادثين وإعادة الحركة لطبيعتها.

واصيب قبل يومين شخصين اثر تصادم دراجة نارية بسيارة ملاكى بطريق ترعة الأسماعلية دائرة قسم ثان شبرا الخيمة، وتم نقل المصابين لمستشفى ناصر العام وتولت النيابة التحقيق.

تلقي اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، اخطارا من العميد أحمد صبيح وكيل مرور القليوبية،بوقوع حادث تصادم دراجة نارية بسيارة ملاكى بطريق ترعة الاسماعلية دائرة قسم ثان شبرا الخيمة،مما أسفر عن إصابة شخصين تم نقلهما لمستشفي ناصر العام وتولت النيابة التحقيق، وتم إزالة آثار الحادث لتيسير الحركة المرورية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( انقلاب سيارة في حادث مروع أعلى الطريق الحر بالقليوبية وإصابة 8 أشخاص ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق