يصاحبها برق ورعد.. سقوط أمطار غزيرة في شوارع بورسعيد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تشهد محافظة بورسعيد، الآن، سقوط غزير للأمطار بشتى أحيائها ومدينة بورفؤاد، تزامنا مع الطقس السيئ الذي تتعرض له المحافظات المصرية.

ورصدت "أهل مصر"، لحظة سقوط الأمطار على أحياء المحافظة مع الساعات الأولى لليوم الأربعاء، والتي صاحبها البرق والرعد، ورياح شديدة على كافة مناطق مدينتي بورسعيد وبورفؤاد.

وتتوالى درجات الحرارة انخفاضها ليسود طقس لطيف علي السواحل الشمالية معتدل علي الوجه البحري والقاهرة حتي شمال الصعيد مائل للحرارة جنوبا نهارًا مائل للبروده ليلًا.

كما تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا علي شمال البلاد كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطه علي اغلب الانحاء يصاحبها سقوط الامطار علي السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري والقاهرة وسيناء قد تمتد الي شمال الصعيد قد تكون غزيرة ورعدية احيانًا علي مناطق من شمال البلاد والرياح اغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط علي البحر الأحمر وخليج السويس.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( يصاحبها برق ورعد.. سقوط أمطار غزيرة في شوارع بورسعيد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق