سوهاج اليوم.. خطوط مياه جديدة للقرى ومدرس يتاجر في الأدوية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
سوهاج اليوم.. خطوط مياه جديدة للقرى ومدرس يتاجر في الأدوية من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

تنشر بوابة الفجر في إطار خدماتها النشرة اليومية لمحافظة سوهاج حيث نتهم بنشر كافة ما حدث علي مدار اليوم الخميس 31 أكتوبر 2019 وإليكم التفاصيل.

في البداية نجح عدد من أعضاء مجلس النواب عن محافظة سوهاج في الحصول علي دعم حكومي بقيمة تجاوزت 28 مليون جنيه لمد خطوط مياه الشرب في عدد من قري المحافظة. 

وأعلنت جامعة سوهاج عن مسابقة لتصميم شعار وتميمة الأسبوع الأول للجامعات المصرية ويمنح الفائز بالمركز الأول في الشعار مبلغ 3000 جنيه والفائز بالمركز الأول في التميمة يمنح 3000 جنيه.

ووفرت محافظة سوهاج ماكينات إعادة تدوير المخلفات الزراعية" البوص" كتجربة إسترشادية سيتم تطبيقها على جميع المراكز فيما بعد حفاظًا على البيئة وحرصًا على صحة وسلامة المواطنين.

وحصل ٢١٣ طالبا بجامعة سوهاج علي أول شهادة دولية معتمدة في التسويق الرقمي. 

التفتيش الصيدلي بمديرية الصحة والسكان في محافظة سوهاج داهم شقة سكنية بداخلها ادوية مجهولة المصدر وأدوية غير مصرح بتداولها تدار بواسطة مدرس غير صيدلي بقرية الخلافية وتمت مصادرة الأدوية بالمكان. 

افتتح اللواء عصام الدين الليثي السكرتير العام لمحافظة سوهاج مدرسة عزبة الحيط الإبتدائية بمركز ومدينة جرجا بتكلفة 4 مليون و360 ألف جنيها.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( سوهاج اليوم.. خطوط مياه جديدة للقرى ومدرس يتاجر في الأدوية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق