الناجي من انهيار مقطع حجارة بالنفيضة: وُلدت من جديد(فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدّث منير العيدودي (36 سنة) الناجي الأوّل من انهيار جزء من جبل بمقطع للحجارة بمنطقة عين مذاكر من معتمدية النفيضة بولاية سوسة لموزاييك عن تفاصيل الحادثة.

وأكّد في برنامج ''صباح الخير ويكاند'' أنه في حالة جيدة بفضل مجهودات أعوان الحماية المدنية الذين واصلوا البحث عنه تحت الأنقاض لحوالي 12 ساعة دون توقّف (من 13:00 ظهرا إلى الواحدة ليلا).

وقد خضع للفحوصات الطبية في المستشفى المحلي بالنفيضة في مرحلة أولى قبل أن يتم توجيهه مستشفى سهلول، وهو في صحة جيدة حاليا.

وكشف العيدودي أنّه "ولد من جديد" بعد إنقاذ حياته وإخراجه سالما، مبينا أنّه بقي عالقا في غرفة قيادة الآلة الرافعة حماه من الحجارة والتراب، لافتا إلى أنّه سمع اقتراب الأصوات في حدود الساعة 17:00.

وقال منير العيدودي "في الساعة العاشرة ليلا أصبحت الأصوات أكثر وضوحا فقمت بإضاءة هاتفي مما مكنهم من العثور علي بسرعة... لا أستطيع أن أصف ما شعرت به عندما أمسكوا بيدي لإخراجي".

ويذكر أنّ عملية  البحث مازالت متواصلة للعثور على العامل الثاني الذي كان على متن الشاحنة وهو أصيل ولاية زغوان ويدعى جمال بن عمر (51 سنة).
 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الناجي من انهيار مقطع حجارة بالنفيضة: وُلدت من جديد(فيديو) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : mosaiquefm

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق