صو|لأول مرة .. هبوط أكبر شركة طيران إنجليزية بمطار مرسى علم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
صو|لأول مرة .. هبوط أكبر شركة طيران إنجليزية بمطار مرسى علم نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم السبت 2 نوفمبر 2019 .

استقبل مطار مرسي علم الدولي، أولى رحلات شركة«إيزي جيت» للطيران، التي تعد أكبر شركات الطيران العالمية القادمة من مدينة ميلانو الإيطالية، لبدء رحلاتها المباشرة من إيطاليا وألمانيا إلى مطار مرسى علم.

وقررت شركة «ايزي جيت» الهبوط  بمعدل ثلاث رحلات أسبوعية من ميلانو والبندقية بإيطاليا ورحلة من برلين بألمانيا، ويأتي ذلك في اطار توجيهات المهندس حسام الخرافي الرئيس التنفيذي لمجموعة الخرافي،  بتقديم كل الدعم لتشجيع السياحة واستقدام شركات طيران جديدة لمطار مرسى علم.

صرح عماد إمام مدير عام العلاقات العامة والإعلام بشركة ايماك ، أن اللواء طيار هاني عقاب رئيس مجلس إدارة « ايماك»  للمطارات وجه باستقبال الرحلة الأولى ببروتوكول مدافع المياه ولقاء الركاب بالورود والحلوى.


 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( صو|لأول مرة .. هبوط أكبر شركة طيران إنجليزية بمطار مرسى علم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق