نيابة قنا تصرح بدفن جثامين قتلة الرائد باسم فكري رئيس مباحث قوص

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نيابة قنا تصرح بدفن جثامين قتلة الرائد باسم فكري رئيس مباحث قوص من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 2 نوفمبر 2019 .

صرّحت النيابة العامة بمحافظة قنا، بدفن جثامين المتسببين في استشهاد رائد شرطة بعد استشهاده، بقرية البراهمة التابعة لمركز فقط، جنوب محافظة قنا.

وشيع الآلاف من أهالي محافظة قنا، وعدد من الأجهزة الأمنية والتنفيذية بمحافظة قنا، برئاسة اللواء مجدي القاضي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، لتشييع جثمان الرائد باسم فكري، شهيد الواجب الوطني، والذي استشهد ليلة أمس خلال قيام حملة لضبط أحد الخارجين على القانون.

وردد المشاركون في تشييع جثمان الشهيد البطل هتافات لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله، بالروح بالدم نفديك يا شهيد، بالروح بالدم هنجيب حق الشهيد.

ولقد قامت الأجهزة الأمنية بتكثيف جهودها، بكافة الطرق والشوارع والميادين العامة والرئيسية لاستقبال وتشييع جثمان، الرائد باسم فكري، رئيس مباحث مركز قوص، وذلك لتشييعه الى مثواه الأخير، بحضور العديد من القيادات الأمنية والتنفيذية والعسكرية والشعبية.

وكانت الأجهزة الأمنية بقنا، أعلنت ملابسات واقعة استشهاد رئيس مباحث مركز شرطة قوص، جنوب قنا.

وأوضح مصدر أمني، أنه عقب تمكن قوة أمنية تابعة لمركز شرطة قوص بمديرية أمن قنا، من استهداف وضبط أحد العناصر الإجرامية الخطرة، مطلوب ضبطه في 4 قضايا جنائية، وأثناء اصطحابه لديوان المركز، قام إثنين من العناصر الإجرامية يستقلان دراجة نارية ـ بإطلاق النيران تجاه سيارة القوة، وقيام المحكوم عليه المضبوط بالقفز من السيارة فى محاولة للهرب.

وتابع أنه حال ذلك بادلتهم القوات إطلاق النيران، مما أسفر عن استشهاد الرائد رئيس مباحث مركز شرطة قوص، وإصابة ثلاثة أفراد شرطة من القوة المرافقة، ومصرع العناصر الإجرامية مستقلى الدراجة البخارية والمحكوم عليه، وهبي أحمد علي احمد، محمد ابو الوفاء جبران، وعبد المحسن صديق محمد وعثُر بحوزة مستقلي الدراجة على (2 بندقية آلية)، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( نيابة قنا تصرح بدفن جثامين قتلة الرائد باسم فكري رئيس مباحث قوص ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق