مصرع شخصين وإصابة آخر في حادث تصادم ببني سويف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

مصرع شخصين وإصابة آخر في حادث تصادم ببني سويف

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم السبت 2 نوفمبر 2019 .

لقي شخصان مصرعهما، وأصيب آخر، اليوم، في حادث تصادم بين سيارة ميكروباص ودراجة بخارية بالطريق الفرعي بين قريتي معجون دشطوط التابعة لدائرة مركز سمسطا جنوب غرب بني سويف، ونقلوا للمستشفى المركزي.

تلقى اللواء زكريا صالح مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من مأمور مركز شرطة سمسطا يفيد، وقوع حادث تصادم بين سيارة رقم 2593 و هـ ج   ميكروباص، قيادة "أشرف . ع . ح" 29 عاما، سائق، مقيم بندر سمسطا، ودراجة بخارية بدون لوحات معدنية قيادة "عبد الرحمن . ع . ع" 20 عاما، عامل، مقيم قرية معجون، دائرة المركز.

وتبين أن سبب الحادث، أنه اثناء سير قائد الدراجة البخارية بالطريق الفرعي معجون تجاه قرية دشطوط، ونظراً لضيق الطريق وضعف الإنارة، اصطدم بالسيارة القادمة في الاتجاه المعاكس من الجانب الأيسر ما أدى لوقوع الحادث، والذي أسفر عن وفاة كلأ قائد الدراجة البخارية.

 وجرى نقله لمشرحة مستشفى سمسطا المركزي،  ووفاة مرافقه متأثرا بإصابته ويدعى " محمد . م . ر"  مجند من قوة قطاع الأمن المركزي، مقيم قرية معجون، وإصابة " علاء . ح . ك" 23 عاما، من قوة قطاع الأمن المركزي.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مصرع شخصين وإصابة آخر في حادث تصادم ببني سويف ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق