أخبار اليوم صحافة شعب.. عدد تاريخي للجريدة احتفالا بيوبيلها الماسي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

أخبار اليوم صحافة شعب.. عدد تاريخي للجريدة احتفالا بيوبيلها الماسي

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الجمعة 8 نوفمبر 2019 .

احتفت جريدة «أخبار اليوم» برئاسة تحرير الكاتب الصحفي عمرو الخياط ، باليوبيل الماسي لها وأصدرت بهذه المناسبة عددا تاريخيا يقع في 92 صفحة.

وجاء العدد تحت عنوان: «أخبار اليوم صحافة شعب»، من الميلاد وحتى اليوبيل الماسي.. أخبار البوم ذاكرة الوطن .. انحازت للشعب في 30 يونيو وكشفت جرايم الإخوان.

وجاء بصحبة الجريدة ملحق بعنوان "75 عاما من الانفرادات الصحفية والمصداقية لقارئ يستحق"، وضم مجموعة صور للأعداد التاريخية، وصورة لاحتفال المجلة بوصولها لـ110 ألف قارئ، ويعتبر في ذلك الوقت أكبر عدد توزعه مجلة في الشرق الاوسط.

كما ضم العدد مجموعة من أهم الموضوعات التي نشرتها أخبار اليوم على مدار تاريخها، ومنها: لماذا ساءت العلاقة بين القصر والملك، ومقال لتوفيق الحكيم بعنوان حماري يشتغل بالسياسة.

ونشرت الجريدة مجموعة من الانفرادات والتميزات على مدار تاريخها منها قضية الأسلحة الفاسدة ،والصور النادرة لحريق 52 كما أبرزت المؤتمر الصحفي التاريخي الذي عقده جمال عبد الناصر وضباط الثورة بها عام 52 للتحدث إلى العالم من خلالها، كما كانت بطلة الكلمة والصورة لحظة استشهاد الرئيس الراحل أنور السادات.

كما ضم العدد مقالا هاما، لرئيس التحرير عمرو الخياط، بعنوان عدلي منصور دستور يمشي على الأرض، وصف خلاله منصور بأنه رجل من طراز فريد القيمة والقامة وصاحب المقام الرفيع.، القادم من مقر جلوسه على مقعد رئيس المحكمة الدستورية العليا، وهو مقام لو تعلمون عظيم مضيفا 30 يونيو هي ثورة الدولة وعدلي منصور هو برهان الدولة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار اليوم صحافة شعب.. عدد تاريخي للجريدة احتفالا بيوبيلها الماسي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق