الجيران يروون لـ "الفجر" تفاصيل زيارات الفنان الراحل لأقاربه بالزقازيق (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الجيران يروون لـ "الفجر" تفاصيل زيارات الفنان الراحل لأقاربه بالزقازيق (فيديو) من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الجمعة 8 نوفمبر 2019 .

"الله يرحمه الغالي ابن الغالي".. قالها محمد سمير، ابن حيث " الحسينية" بمدينة الزقازيق، بمحافظة الشرقية، لـ"الفجر"، قبل لحظات من بدء تلقي عزاء الفنان الراحل هيثم أحمد زكي بشارع "الشهيد طيار" المعروف بالحي.

وأشار سمير، في تصريحات لـ"الفجر"، إلى أن الفنان الراحل كان بارًا بأهله وأقارب والده، حيث زارهم آخر مرة له قبل سنة، وكان دائما ما يسأل عنهم ويهتم بأبناء الحي، على حد وصف سمير: "الله يرحمه كان زي أبوه بيحب الخير وعمره ما اتأخر عننا".

من جانبه، يقول كمال العراقي، أحد أهالي المنطقة، إن الجميع يحفظ عن ظهر قلب السيرة الطيبة لعلاقة الفنان الراحل أحمد زكي بأهله وإخوته من والدته، ومن بعده نجله الفنان الاحل هيثم أحمد زكي، والذي كان امتداد لطيبة والده.

في ذات السياق، أشار محمد نافع، مدرس لغة عربية، وأحد أهالي المنطقة، إلى أن الفنان الراحل أحمد زكي كان محبًا لأهل منطقته ودشن مسرح يقدم عليه الفن عبر فرقة مسرحية بالمجان لأهالي المنطقة، موضحًا أن رحيل هيثم كان خبر مؤلم للجميع.

وكشف الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، أن الفنان الشاب الراحل هيثم أحمد زكي، أصيب بالتعب بسبب التمارين الرياضية في "الجيم".

وأشار إلى تعاطي الراحل، جرعة زائدة من العقاقير الخاصة بالمكملات الغذائية والتي كانت سببًا في شعوره بالإرهاق أثناء أدائه التمارين.

وأشار إلى أنه يرجح الرواية التي تؤكد أن المغص والتقلصات التي أصابت الراحل كانت سببًا في وفاته.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الجيران يروون لـ "الفجر" تفاصيل زيارات الفنان الراحل لأقاربه بالزقازيق (فيديو) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق