منظومة التأمين الصحي الشامل تؤكد أهمية الفحص الطبي السنوي للمواطنين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
منظومة التأمين الصحي الشامل تؤكد أهمية الفحص الطبي السنوي للمواطنين من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الجمعة 8 نوفمبر 2019 .

صرحت منظومة التأمين الصحي الشامل الجديدة على أهمية وجود عمليات الكشف الطبي الدوري للمواطنين بشكل سنوي، حيث أن الكشف المبكر للمنظومة يعمل على كشف الأمراض الخفية ومعالجتها، كما يمنع حدوث مضاعفات لأي أمراض، كما أن الفحص المبكر يساعد على أن يمنح المريض الاطمئنان على صحته وصحة وأسرته.

كما شددت المنظومة على أهمية القيام بعملية التسجيل في منظومة التأمين الصحي الشامل الجديدة، حتى يتم الاستفادة من خدمات المنظومة الجديدة، وأن التسجيل في المنظومة متوفر في كل وحدات الأسر في محافظات المرحلة الأولى التي تشمل كل من محافظتي “الإسماعيلية – السويس – جنوب سيناء – الأقصر – أسوان”، كما أنه تم الإعلان عن نجاح منظومة التأمين الصحي الجديدة في كل المحافظات التي طرحت بها.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( منظومة التأمين الصحي الشامل تؤكد أهمية الفحص الطبي السنوي للمواطنين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق