محمد نجيب يكرم «أخبار اليوم».. والسادات ضمن أسرتها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
محمد نجيب يكرم «أخبار اليوم».. والسادات ضمن أسرتها نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم السبت 9 نوفمبر 2019 .

تكريما لـ«أخبار اليوم» وشهادة لدورها الرائد، شهدت الدار في عام 1953، زيارة من الرئيس الراحل محمد نجيب أول رئيس للجمهورية المصرية، لمقر الجريدة، حيث استقبله مصطفى أمين وعلي أمين وكبار صحفي وكتاب الجريدة.

وفي حفل كبير، قام نجيب بتوزيع الجوائز وشهادات التقدير على صحفيي ومصوري «أخبار اليوم» الذين استطاعوا أن ينقلوا للصحافة المصرية والعربية نبض الملايين، والصورة المشرقة عن ثورة يوليو 1952، ونقلهم الريادة في الصحافة في منطقة الشرق الأوسط إلى مصر.

وتقدم محمد يوسف كبير مصوري «أخبار اليوم» في ذلك الوقت ليصافح رئيس الجمهورية ويتسلم شهادة تقدير، وبعده شقيقه أحمد يوسف المصور الذي كان يرسم بالكاميرا في إبداع وفن، ورشاد القوصي وغيرهم من نجوم التصوير في العالم العربي، والذين أصبحوا بعد ذلك أصحاب مدارس في التصوير بكل المؤسسات الصحفية في مصر.

وفي 15 سيبتمبر 1969، كان الزعيم الراحل أنور السادات مشرفا على دار أخبار اليوم، وتعددت لقاءاته برؤساء التحرير وكبار الكتاب والقيادات الإدارية، وتكررت زياراته لأخبار اليوم ليشرف على تسيير الأمور فيها.

وحرص أنور السادات أثناء إشرافه على دار أخبار اليوم على الالتقاء بالعمال والاستماع إليهم وتحقيق مطالبهم، والتعرف إليهم فردا فردا، حتى استطاع خلال فترة توليه الإشراف أن يصبح واحدا من أسرة «أخبار اليوم».
 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محمد نجيب يكرم «أخبار اليوم».. والسادات ضمن أسرتها ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق