كيفن هارت في حالة تحسن بعد حادث سيارة مروع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
كيفن هارت في حالة تحسن بعد حادث سيارة مروع من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 9 نوفمبر 2019 .

شوهد الفنان الكوميدي كيفن هارت، وهو في حالة تحسن بعد حادث السيارة المرعب الذي تعرض له مؤخرًا.

حيث أُصيب بثلاثة كسور في العمود الفقري بعد أن اصطدم بسيارة ركودا بليموث 1970 بسياج في الأول من سبتمبر بينما كان أحد رفاقه يقود سيارته.

و بدأ كيفن هارت يتعافى بشكل جيد عندما خرج للعشاء مع زوجته إنيكو باريش في مطعم السيد تشاو في بيفرلي هيلز يوم الجمعة.

وبدا أن الممثل الكوميدي البالغ من العمر 40 عامًا مرتاحًا، وكان يرتدي قميصًا مزدوج ومدربًا عندما وصل إلى المكان وابتسم للمصوّرين جنبًا إلى جنب مع إنيكو البالغة من العمر 35 عامًا.

كيفن، الذي كان يُعالج طبيعيًا ويذهب إلى النادي الرياضي منذ حادث السيارة الخطير، وأبقي الأمور غير منتظمة في قميص أبيض منمَّط ومجموعة قماش دنيم. كما بدت زوجته إينيكو أنيقة في ثياب سوداء مرتخية وقفزة كبيرة الحجم.


و ارتدت كعبين عاريَّين ومزودتَين بأنبوب أسود من جانبهما، وحملت قابض من ماركة فندي لتكمل مظهرها. كما شوهد كيفن وهو يلتقط الطعام من كالاباساس بكاليفورنيا يوم السبت الماضي مع وصول الكوميدي وراء عجلة سيارة كلاسيكية أخرى، كما تقول تي إم زي.

فالحدث باختصار أن مصمِّمًا لڤيديو صوره وقال أنه يشعر بسعادة كبيرة ومبارَك ببقائه على قيد الحياة.

وعندما سُئل إن كان قد تعافى تمامًا، أوضح أن ذلك كان "عملية"، وسيستغرق بعض الوقت. ونجم الجومانجي قال أنه سيعود للكوميديا الكوميدية في الوقت المناسب هذا كل مايهم.

على الرغم من تعرضه لحادث سيّارة قبل بضعة أشهر، إنزلق كيفن إلى مقعد السائق في سيّارة شيفي كامارو 1969 في الأسبوع الماضي، وذكرت التقارير أن كيفن لن يقاضي أو يرفع دعوى تأمين ضد جاريد بلاك، الذي انتهت دورية الطريق السريع في كاليفورنيا إلى أنه تسبب في تحطم سيارة كيفن بليموث باركودا 1970 في كالاباساس. وقال مصدر لـ تي إم زي أن مرشح جائزة غرامي قرر عدم ذلك لأنه "يحب" جاريد البالغ من العمر 28 عامًا وخطيبته ربيكا بروكترمان وهي مدربة زوجته إينيكو.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( كيفن هارت في حالة تحسن بعد حادث سيارة مروع ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق