شاهد.. لحظة اندلاع حريق هائل بمعهد أزهري في الأقصر (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
شاهد.. لحظة اندلاع حريق هائل بمعهد أزهري في الأقصر (فيديو) من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الجمعة 15 نوفمبر 2019 .

تمكنت قوات الحماية المدنية بالأقصر، من إخماد حريق هائل بمخزن مدرسة في مركز أرمنت جنوبي غرب المحافظة.

ونشب حريق هائل، مساء الخميس، بمخزن أخشاب معهد أزهري، نتج عنه تفحم كافة محتوياته.

بداية الواقعة كانت بتلقي شرطة النجدة بلاغا من أهالي قرية الديمقراط، بمركز أرمنت جنوبي غربي الأقصر، يفيد بنشوب حريق هائل بمعهد الحاجة فاطمة الأزهري، بقرية الديمقراط التابعة لدائرة مركز أرمنت.

وانتقلت على الفور، ٦ سيارات إطفاء إلى موقع الحريق، بقيادة المقدم خالد المقدم خالد الصعيدي، رئيس قسم الاطفاء بإدارة الحماية المدنية، فيما أمر الدكتور معمر عبد الهادي، رئيس إقليم جنوب الصعيد لهيئة الاسعاف بالدفع بـ١٠ سيارات إسعاف تحسبا لوجود مصابين جراء اندلاع الحريق.

وبدأت قوات الحماية المدنية فور وصولها، في تأمين المنازل المجاورة للحريق، بإحاطة الحريق بالمياه، قبل السيطرة عليه، لضمان عدم امتداد النيران للمساكن، ومن تمكنت القوات من اخماده تماما، في مدة زمنية وصلت إلى نحو ساعتين.

واندلع الحريق في مخزن للأخشاب مكشوف، على مساحة نحو قيراطين، فيما التهمت النيران كافة محتوياته من أخشاب أبواب ومقاعد وشبابيك قديمة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتحويله للنيابة العامة للتحقيق، والوقوف على أسباب نشوب الحريق

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شاهد.. لحظة اندلاع حريق هائل بمعهد أزهري في الأقصر (فيديو) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق