رامي صبري لـ "الجمهور": "عيب مينفعش الترند يبقي مهرجانات!"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رامي صبري لـ "الجمهور": "عيب مينفعش الترند يبقي مهرجانات!" من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأحد 17 نوفمبر 2019 .

أعرب الفنان رامي صبري، عن استيائه الشديد من دخول أغاني المهرجانات قائمة التريند، وذلك من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكتب منشورًا، قال فيه :"هي الناس مبقتش بتسمع كويس ليه، هو الجمهور اتغير لدرجة إن شغل المهرجانات بقي بيتسمع أكتر من الأغاني، هو ايه اللي حصل!؟، يعني يا ريت الجمهور يقدر المجهود، والشغل المحترم اللي إحنا بنعمله، مينفعش الترند يبقي مهرجانات، عيب".


آخر أعماله
وفي سياق آخر، يُشار أن آخر أعمال الفنان رامي صبري الغنائية هو ألبوم "فارق معاك"، وتعاون فيه مع مجموعة من الشعراء هم : هاني رجب،أمير طعيمة، تامر حسين، أحمد علي موسى،هالة علي، أما الملحنون فهم مديح،عزيز الشافعي، شادي حسن، والتوزيع الموسيقى كان من نصيب تميم،جلال الحمداوي،طارق توكل،بجانب توزيعه لأغنيتين هما "وعجبي"، و"فارق معاك"، وهي المرة الأولي التي يقوم فيها رامي بالتوزيع.


حفله بموسم الرياض
وفي سياق آخر، يستعد رامي لإحياء حفلاً غنائيًا كبيرًا، وذلك ضمن فاعليات موسم الرياض.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رامي صبري لـ "الجمهور": "عيب مينفعش الترند يبقي مهرجانات!" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق