محافظ المنوفية يعقد لقاءً جماهيريًا مفتوح للاستماع إلى طلبات وشكاوى المواطنين بالسادات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية لقاءً جماهيريًا مفتوحًا بالمجمع التنموى بكفر داود بمدينة السادات عقب افتتاحه للاستماع إلى العديد من طلبات وشكاوى المواطنين والعمل على حلها في ضوء اللوائح والقوانين المقررة، بحضور مدير إدارة خدمة المواطنين بالديوان العام ونائب رئيس الوحدة المحلية لمركز السادات ورؤساء الواحدات القروية بالمركز.

واستمع المحافظ إلى العديد من شكاوى وطلبات المواطنين والتى تنوعت ما بين طلبات إعانة واستكمال رخصة بناء وتوفير فرص عمل وطلبات التصالح على بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعهم وتمهيد بعض الطرق.

هذا وقد وجه محافظ المنوفية المختصين بسرعة دراسة الطلبات وحلها وإحالة عدد من طلبات المواطنين والخاصة بإعانات مالية لهم لوكيل وزارة التضامن الاجتماعي لعمل أبحاث ميدانية ودراسة إمكانية عمل معاشات ضمن برنامج تكافل وكرامة وفق الشروط اللازمة.

وأكد المحافظ على صدقه فى التعامل مع المواطنين وفى حل شكواهم فى إطار مايسمح به القانون، مشددا على أنه لايوجد أى استثناءات وأن الجميع سواسية فى الحصول على حقوقهم، مشير إلى أن جميع الأجهزة الخدمية والتنفيذية بالمحافظة تعمل بكامل طاقتها لتقديم خدمة أفضل للمواطن.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محافظ المنوفية يعقد لقاءً جماهيريًا مفتوح للاستماع إلى طلبات وشكاوى المواطنين بالسادات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق