ياسمين صبري بإطلالة سوداء مميزة في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ياسمين صبري بإطلالة سوداء مميزة في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام" من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 .

قامت الفنانة الشابة ياسمين صبري بنشر أحدث صورها ذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، حيث ظهرت بإطلالة أنيقة وارتدت فستان أسود طويل، كما وضعت إكسسوارت ذهبية، وظهرت بمكياج برونزي هادئ زاد من جمال طلتها، وتصفيف الشعر ناعم.

مسلسل حكايتي

شاركت الفنانة ياسيمن صبري في دراما رمضان عام "2019" من خلال مسلسل حكايتي، وااذي يعد هذا العمل الفني هو البطولة المطلقة الأولي لها، والتي حققت من خلاله شهرة، كما وجهت لها بعض الانتقادات بسبب برودتها في بعض المشاهد.

مسلسل حكايتي يروي قصة صعود فتاة، تهرب من أهلها وتحاول تحقيق حلمها في أن تصبح مصصم أزياء شهيرة، وتحقق ذلك من خلال دعم قدم لها بواسطة شخص أحبته وتزوجت منه.

مسلسل حكاياتي بطولة ياسيمن صبري، أحمد صلاح حسني، أحمد حاتم،أحمد بدير، أحمد جمال سعيد، وفا،طء عامر، نهال عنبر، سارة نخلة، هنادي مهنا، رانيا ملاح.

فيلم ليلة هنا وسرور

قدمت الفنانة ياسيمن صبري بطولة فيلم لسلة هنا وسرور معزالفنان محمد إما، ودارت الأحداث حول زوجين تجمعهما قصة حب ويواجهان في بداية زوجهما العديد من المشكلات التي تمزتناولها بسكل كوميدي لايت مميز.

فيلم ليلة هنا وسرور بطولة ياسيمن صبري، محمد إمام، فاروق الفيشاوي، محمد ثروت محمد عبدالرحمن.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ياسمين صبري بإطلالة سوداء مميزة في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق