كاتب كويتى مهاجما الجزيرة: أكثر من استضافت إرهابيين وإسرائيليين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

كاتب كويتى مهاجما الجزيرة: أكثر من استضافت إرهابيين وإسرائيليين

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الأربعاء 20 نوفمبر 2019 .

أكد مساعد العنزى، الكاتب الكويتى، أن هناك عدة خطوات على النظام القطرى اتخاذها إذا أراد العودة إلى محيطه العربى، والخروج من عزلتها فى المنطقة العربية.

وقال الكاتب الكويتى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن قطر بحاجة لتعديل بوصلتها وخطابها الإعلامي عبر منبر قناة مقرها الرئيسي في العاصمة القطرية الدوحة وهى قناة الجزيرة القطرية، التى تستضيف الإرهابيين بجانب استضافتها لفسرائيليين حيث تعد أكثر القنوات التى استضافت إسرائيليين.

وأضاف مساعد العنزى، أن قناة الجزيرة القطرية وصل بها الأمر إلى الانتقاص من الدول وحكامها وشعوبها وانحدرت بمستواها المهني والأدبي مما يعزز خطاب الكراهية بين الشعوب وهذا ينعكس على الأمن الاجتماعي .

وتابع الكاتب الكويتى، أن أحد أسباب المقاطعة العربية للنظام القطرى اليوم، هو هذا النهج التى تنتهجه قناة الجزيرة القطرية، ونأمل أن الحكمة تسود فالمنطقة لا تحتمل مزيدا من التأجيج فالجميع خاسر .

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( كاتب كويتى مهاجما الجزيرة: أكثر من استضافت إرهابيين وإسرائيليين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق