النيران تلتهم منزلا بالغربية للمرة الخامسة خلال شهر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
النيران تلتهم منزلا بالغربية للمرة الخامسة خلال شهر نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم السبت 23 نوفمبر 2019 .

شهدت قرية «السملاوية»، التابعة لمدينة زفتي بمحافظة الغربية التهام النيران لأحد المنازل بعد اشتعالها ٥ حالات خلال شهر واحد فقط في نفس المنزل ولا تزال حالات اشتعال النيران مستمرة بين الحين والآخر والأسباب مجهولة والفاعل غير موجود .

تلقي اللواء محمود حمزة مدير امن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة زفتي يفيد نشوب حريق بأحد المنازل بقرية السملاوية وتم انتقال قوات الحماية المدنية وتم السيطرة علي الحريق.

بينما أكد الجيران أن النيران تشتعل في المنزل دون أي سبب أو فاعل بدأت بعشه خلف المنزل المكون من ٣ طوابق علي شقين وبشقتين بالدور الثاني لمدة شهر متواصلة بعد ذلك شاهدنا النيران في مطبخ المنزل اليوم وبعدها شعر أصحاب المنزل بالنيران أيضاً في غرفة الانترية .

فيما انشغل أصحاب المنزل بتواجد احد الشيوخ للبحث عن حل لتلك المشكلة.

يذكر أن هذه الحالة حيرت الأهالي في المنطقة والذين يفتشون جدياً عن السبب الذي بات يثير مخاوفهم بشكل حقيقي.
 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( النيران تلتهم منزلا بالغربية للمرة الخامسة خلال شهر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق