تنظيم الاتصالات: نسير بخطى ثابتة وناجحة فى إطار قياسات الجودة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
تنظيم الاتصالات: نسير بخطى ثابتة وناجحة فى إطار قياسات الجودة نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 .

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

أكد المهندس مصطفى عبد الواحد، القائم بأعمال رئيس الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، أن الجهاز يقف على مسافة واحدة من جميع مشغلى الاتصالات، أضاف خلال مؤتمر صحفى للإعلان عن استعدادات الجهاز للمشاركة فى فعاليات معرض ومؤتمر القاهرة الدولى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أن الجهاز يسير بخطى ثابتة وناجحة فى إطار قياسات الجودة.

وأشار إلى أن هناك توسعا فى مناطق ونقاط قياس الجودة على مستوى الجمهورية، مشددًا على أن ملف الجودة يأتى على رأس الملفات التى يوليها الجهاز اهتماما خاصا خلال معرض كايرو أى سى تى، ولفت إلى أن قياسات الجودة تتم بشكل يتسم بالشفافية التامة وتقوم به شركة عالمية، لافتا إلى أن الجهاز يقف على بعد واحد من جميع شركات المحمول، وتوفر قياساتها بشكل يتسم بالموضوعية.

أوضح القائم بأعمال رئيس الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، أن هناك تحسنا ملحوظا فى خدمات الاتصالات بعد إصدار تقارير جودة قياس الخدمات، مشيرا إلى أن فرض الغرامات على شركات المحمول كان بسبب انقطاع الخدمة، لافتا إلى أن القياسات التى يصدرها الجهاز قد لا ترضى بعض الشركات، لكننا تعاقدنا مع شركة عالمية تعمل وفقا للقواعد الفنية العالمية وهى المسؤولة عن إصدار التقارير، وليس للجهاز دخل فيها.

وأكد أن الجهاز لعب دورا كبيرا خلال الفترة الماضية فى مواجهة الرسائل المزعجة التى تواجه المواطنين، لافتا إلى أن الجهاز يتلقى قرابة ٥ آلاف شكوى فى الأسبوع وأغلبها يتم حلها بشكل سريع ويجرى حل ما يقرب من 90% منها وأغلبها يكون مرتبطة بمشاكل فواتير المحمول، ولفت إلى أن حل المشاكل يستغرق أسبوعا واحدا تقريبا، مشددا على أن الجهاز يسعى إلى حل مشاكل المواطنين فى أسرع وقت ممكن.

أضاف «عبدالواحد» أنه يجرى حاليا إصدار الترخيص لتشغيل القمر الصناعى «طيبة 1»، بالتعاون مع الشركة المشغلة للقمر، لافتا إلى أن الجهاز لعب دورا تنسيقيا مع الاتحاد الدولى للاتصالات لتحديد مدار القمر، إضافة إلى المساهمة بخبراء مع الشركة المطلقة للقمر للمساعدة فى الإجراءات الفنية، مؤكدا أنه عقب حصول القمر على الترخيص سيتمكن من تقديم خدماته تجاريًا.

ونوه بأن هناك تحسنًا ملحوظًا فى خدمات الاتصالات وأنه سيكون أفضل مما سبق.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تنظيم الاتصالات: نسير بخطى ثابتة وناجحة فى إطار قياسات الجودة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق